رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شاومينج يزعم تسريب امتحانات الثانوية العامة.. والتعليم تنفي| صور

أرشيفية
أرشيفية

زعمأدمن جروب شاومينج للغش الإلكتروني، عبر تيليجرام تسريب امتحاني الجغرافيا والكيمياء، ناشرًا صورًا ادعى أنها خاصة بامتحاني الجفرافيا والكيمياء لطلاب الثانوية العامة 2023، والذي يؤديها الطلاب داخل لجان مؤمنة في كافة أنحاء الجمهورية بعد دقائق من الآن.

تسريب امتحان الجغرافيا

وقال أدمن شاومينج تعليقًا على الصور: “امتحان الجغرافيا بالحل”، وهو ما نفاه مصدر بالتعليم جملة وتفصيلًا، مؤكدًا على أنه لا توجد أي تسريبات حدثت خلال امتحانات الثانوية العامة خلال العام الجاري 2022/ 2023.

كما تداول أدمن جروب شاومينج للغش الإلكتروني على تليجرام، صورًا ادعى أنها خاصة بامتحان الكيمياء لطلابالثانوية العامة، والذي يؤديه الطلاب الآن داخل لجان مؤمنة في كافة أنحاء الجمهورية.

وعلق أدمن شاومينج على الصور بقوله: “طلاب العلمي، امتحان الكيمياء كامل معانا، وإن شائ الله المدرسين شغالين”، وفي الوقت ذاته ناشد الطلاب: “الناس تصور وتبعت وإحنا هنحل المدرسين موجودين”.

التعليم تنفي

من جانبها، أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانا بشأن نفي كل ما يتم تداوله من أوراق امتحان وأسئلة عبر جروبات الغش الإلكتروني وتسريب امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوية 2023 على تليجرام، وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن كل ما يتم تداوله من أسئلة الخاصةتسريب امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوية 2023 على تليجرامليست صحيحة وليس لها علاقة بامتحان اليوم.

تم نسخ الرابط