رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد نجاح استمر لثلاث سنوات في تقديم «آخر النهار».. هل يجدد محمد الباز عقده مع قناة النهار؟

أيام وينتهي تعاقد الإعلامي الدكتور محمد الباز، مع فضائية النهار، كمقدم رئيسي لبرنامج القناة الأهم برنامج «آخر النهار»، والذي استمر لأكثر من 3 سنوات متتالية، تحديدا من منتصف 2020 وحتى الآن.

وقدم «الباز»، خلال السنوات الماضية العديد من الحلقات الناجحة خلال برنامجه «آخر النهار»، وكان له السبق والانفراد في عدد من القضايا المهمة التي شغلت الرأي العام، بجانب دوره التوعوي الهام خلال أزمة «كورونا»، بجانب استضافته لأغلب نجوم الفن والسياسة في المجتمع المصري.

اقتراب انتهاء تعاقد «الباز» مع قناة النهار، يدفع جمهوره للتساؤل عما إذا كان سيجدد أم سينتقل بمشروع إعلامي جديد مع قناة أخرى، خاصة بعد النجاحات الكبيرة الذي شهدها برنامجه خلال السنوات الماضية، ليؤكد كالعادة أنه إعلامي متمرس ناجح في أغلب خطواته الفضائية منذ انتقاله من الكتابة إلى الشاشة الصغيرة وحتى في تعليقاته المصورة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» والتي تحظى بملايين المشاهدات.

«الباز» الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الدستور، بدأ تعاقده مع «النهار» منذ 3 سنوات تحديدا منتصف يونيو 2020، وقبلها كان يقدم برنامجه السابق «90 دقيقة» على قناة المحور الفضائية والذي حظي بنسب مشاهدة كبيرة، كما كان له تجربة ناجحة في تقديم برنامج «باب الله» على قناة الغد الفضائية.

وصنع «الباز» حالة فريدة، خلال الأيام الماضية، في الوسط الإعلامي من خلال برنامجه الهام المذاع على اكستر نيوز «الشاهد» بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو، والذي ينقل فيه شهادات حية وحصرية لرموز وقيادات الثورة وكيف انتفضت جموع الشعب المصري ضد جماعة الإخوان الإرهابية.

تم نسخ الرابط