رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مجدي أفشة رجل مباراة الأهلي وحرس الحدود بالدوري

حصل محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جائزة رجل المباراة في مواجهة الأهلي أمام حرس الحدود، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز. وظهر أفشة بمستوى مميز خلال المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة على حساب حرس الحدود.

الأهلي يفوز بثلاثية نظيفة علىحرس الحدود

حقق الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره حرس الحدود بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ستاد الكلية الحربية والمؤجل من الجولة السادسة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من نيران صديقة عن طريق محمود بن والي لاعب حرس الحدود.

وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثاني في الدقيقة 56 من زمن المباراة حيث أرسل محمد مجدي أفشة تمريرة رائعة وصلت لأحمد عبد القادر داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة لتمر أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 64 من زمن المباراة، عزز طاهر محمد طاهر تقدم الأهلي بالهدف الثالث، بعد أن تبادل طاهر محمد طاهر تمرير الكرة مع أفشة داخل منطقة الجزاء وسدد طاهر الكرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وشهدت المباراة تسجيل هدف أخر سجله محمد شريف مهاجم الأهلي ولكن إلغاه حكم اللقاء أمين عمر بعد العودة إلى الـ VAR.

وجاء تشكيل الأهلي للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وخالد عبدالفتاح.

خط الوسط: عمرو السولية وأحمد القندوسي ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان عطية وحسين الشحات وأليو ديانج وبيرسي تاو ومحمد فخري وكريم الدبيس.

ممر شرفى من لاعبى حرس الحدود لفريق الأهلى بعد التتويج ببطولة إفريقيا

أقام لاعبو فريق حرس الحدود ممرا شرفيا لفريق الأهلى قبل انطلاق المباراة بينهما وذلك احتفالا بتتويج القلعة الحمراء ببطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ الأهلى .

تم نسخ الرابط