رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موقع «بصراحة» الإخباري يستقبل الفنانة سيمون.. وتكشف تفاصيل مثيرة عن حياتها الشخصية والعملية

الفنانة سيمون خلال ندوتها داخل موقع بصراحة الإخباري
الفنانة سيمون خلال ندوتها داخل موقع بصراحة الإخباري

استقبل موقع «بصراحة الإخباري» الفنانة الكبيرةسيمون وذلك خلال استضافتها للحديث عن أهمالتفاصيل الهامة والمثيرةفي حياتهم الشخصية والعملية كما لاقتترحيبا كبيرا من العاملين داخل الموقع في أجواءاتسمت بالبهجة والفرحة من الجميع.

موقع «بصراحة» يٌجهز مفأجاة لـ«سيمون»

وعند دخول المغنية «سيمون» لموقع «بصراحة» الإخباريلقت ترحيبا حارا من الصحفيين الموجودين والذين عبروا عن حبهم الشديد والإحترام والتقدير والإجلال لموهبتها ولتاريخها الفني العظيم، بالإضافة إلى تجهيز«محمد صلاح» أحد العاملين بقسم السوشيال ميديا مقطعا غنائيا للفنانة «سميون» من أغنية «مش نظرة وابتسامة كلمات» وقام بغنائها وسط ترديد جميع الحضوروهو الأمر الذي أُعجبت به الفنانة سيمون بشدة كبيرة.

سؤال من « سيمون» لرئيس تحرير «بصراحة» يتسبب في رسمالبهجة على وشوش الحضور

وحرص جميع الموجودين على التقاط الصور مع الفنانة «سيمون» داخل موقع بصراحة الإخباري، كما وجهت سيمون سؤلا للإعلامي محمود سعد رئيس تحرير موقع «بصراحة الإخباري» وكان نصه« ليه أغلب الموجودين داخل الصالة رجالة مش بنات» ليرد عليها «سعد» ممازحا إياها:« حضرتك أنا عندي مبدأ وهو إني أكون مع البنات في الحق والباطل، والسبب الرئيسي بأن عدد البنات قليل داخل صالة التحرير هو إني حريصعلى وجود البنات في شفت الصباح لكي لا يتأخروا عند الذهاب إلى منازلهم» وهو الرد الذي لاقى إعجاب الفنانة سيمون وشكرته عليه وسط الحضور.

سيمون تكشف عن تفاصيل مثيرة خلال ندوة «بصراحة»

وكشفت الفنانة سيمون عنالعديد من الكواليس والأسرار في حياتها الشخصية خلال ندوتها مع موقع بصراحة الإخباري والتي ستُعرض خلال الأيام الماضية عن طريق داخل«بصراحة الإخباري» وعلى الصفحات الرسمية الموجودة على مواقع السوشيال ميديا بكافة المنصات.

مسيرة حافلة بالإنجازات لـ«سيمون»

وتعد الفنانة سيمون من القوى الناعمة لمصر والعالم العربي خاصة وأن تاريخها كبير وعريق جدا داخل الوسط الفني، فضلا عن حصولها علىليسانس في اللغة الفرنسية وآدابها من كلية الآداب، جامعة عين شمس، ثم بدأت مشوارها الفني كمغنية بمشاركتها في «مهرجان الصداقة المصرية اليونانية» بأغنية باللغة اليونانية.

كما قدمت الفنانة سيمونالعديد من الأعمال الغنائية الناجحة في أوائل تسعينيات القرن العشرين وكان من أشهرها «مش نظرة وابتسامة» و«ساعتي مش مظبوطة» و«بتكلم جد» مع المغني حميد الشاعري، دخلت مجال التمثيل بمشاركتها مع الفنانة فاتن حمامة في فيلم يوم مر ويوم حلو عام 1988 توالت أعمالها وقدمت العديد من الأعمال في التلفزيون والمسرح.

تم نسخ الرابط