رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موسيماني: صن داونز أخطأ بعدم إقصاء الأهلي ويحتاج للنضج أكثر لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا

تحدث الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق لفريقي صن داونز والأهلي، عن بطولة دوري أبطال إفريقيا التي توج بلقبها المارد الأحمر، ويرى المدربالجنوب إفريقي، أن فريقصن داونز،يحتاج للنضج أكثر لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا.

ورغم تصدر صن داونز مجموعته على حساب الأهلي، لكنه ودع المنافسات من نصف النهائي ضد الوداد الذي خسر في النهائي أمام الأهلي المصري.

وحقق الأهلي لقبه الحادي عشر في تاريخه والثالث في آخر أربع نسخ أقيمت.

وقال موسيماني في تصريحات عبر صحيفة 'sundayworld' :«صن داونز كان يمتلك أفضل فريق في البطولة، لديهم أفضل أداء في المباريات، ولكن للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، عليهم أن يكتسبوا الخبرات في كيفية التعامل مع بعض المواقف».

وتابع :«صن داونز كان عليه إقصاء الأهلي وعدم إعادته إلى البطولة بعد أن كان قريبًا من الخروج، كانوا بحاجة للفوز على الوداد، لكنهم لم يفعلوا رغم توقعاتي بوصولهم للنهائي، لا أريد أن أتحدث عن هذه الأشياء لأنك إذا تحدثت عنها، فهذا سلاح ذو حدين وقد يعتبرك البعض أنك تسخر من النادي».

وأضاف: «كان الأهلي أقوى قليلًا هذا العام، لكن صن داونز سحقهم 5-2، لكن يتطلب الأمر أن يكون لديك القدرة على قراءة المباريات بشكل أفضل في الأوقات المناسبة على مدار البطولة لكي تحقق اللقب».

وأتم: «الترجي التونسي كان أضعف فريق رأيته في السنوات الخمس الأخيرة، والزمالك ليس في مستواه لأنه خسر الكثير من اللاعبين الجيدين».

تم نسخ الرابط