رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ظهور خاص لـ نويل روبنسون.. تامر حسني يطرح التريلر الرسمي لفيلمه الجديد «تاج»

طرح النجم تامر حسني الإعلان التشويقي الرسمي لفيلمه الجديد "تاج" المقرر عرضه في مختلف دور السينما خلال موسم عيد الأضحى.

البرومو التشويقي الرسمي لفيلمه الجديد "تاج"

سيطرت الكوميديا على البرومو كثيرًا ، حيث تدور الأحداث حول تامر حسني صاحب قوته الخارقة ، الذي يتميز بسرعة كبيرة ، ويحاول استخدام قوته لمساعدة الناس ، لكن تلك القوة تجعله يواجه عددًا من المشاكل ، وأثناء الأحداث يلتقي دينا الشربيني التي تقع في حبها ويتفقان معها. عن الزواج وسط العديد من المفارقات الدرامية والكوميدية.

أبطال فيلم تاج

فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وظهور خاص للتيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

وفيلم "تاج" من بطولة النجم تامر حسنى و وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق "سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، الفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

ويذكر ان آخر أعمال تامر حسنى السينمائية فيلم "بحبك"، وهو من بطولة وتأليف وإخراج تامر حسنى وشارك في بطولته هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، وشهد الشاطر، وآخرون.

تم نسخ الرابط