رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تأجيل محاكمة "سيدة فاقوس" لـ 17 يوليو لإرفاق التقرير والنطق بالحكم

سيدة فاقوس
سيدة فاقوس

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية تأجيل جلسات محاكمة الأم المتهمة بقتل طفلها البالغ من العمر5 سنوات بقرية أبو شلبي بدائرة مركز شرطة فاقوس إلى جلسة 17 يوليولسماع المرافعة وأقوال شهود الإثبات والنفي.

وصول المتهمة للمحكمة

وصلت المتهمة بذبح وتقطيعوأكل نجلها الصغير الذي لميتعدى الـ5 سنوات “هناء” المعروفة إعلاميًا بـ “سيدة فاقوس “،صاحبة إحدى القضايا غريبة الأطواروالتي هزت الرأى العام بالمجتمع المصري لبشاعتها والتى من الجرائم التي سيشدها تاريخ الجرائم البشعة على مر السنين، إلى مقر انعقاد رابع جلسات محاكمتها بمقر محكمة جنايات الزقازيق بوسط حراسة أمنية مشددة بمحيط المحكمة .

رابع جلسات محاكمة “سيدة فاقوس”

وكانت قد عقدتمحكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، رابع جلسات محاكمة المتهمة بقتل وأكل أجزاء من جسد نجلها الصغير، حيث تعقد الجلسة برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيى عادل صادق، وشادي المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر نبيل شكري، قبل قليل.

بداية القصة

وكانت بداية القصةعندما تلقت مديرية أمن الشرقية برئاسة اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية،بلاغًا يفيد بالعثور على جثة طفل مقطعة إلى أجزاء عديدة داخل دلوبأحد المنازل بنطاق دائرة مركز فاقوس بمحافظة الشرقية.

وتبين من خلال الفحص والتحريات اللازمةإلى أن من قام بإرتكاب تلك الواقعة المأسوية هي والدة الطفل والتي تدعي " هناء" والتي عُرفت بـ”سيدة فاقوس” والتي فيالعقد الثالث من عمرها، حيث قامت بقتل ابنها بدون شفقة، حيث قامت بضربه بأيد فاس على رأسه وذبحته وقطعته بعد تكسير عظامه ثم سلخت رأسه لكي تقوم بتشويه وجهه وصعوبة التعرف عليه، كما قامت بطبخه وأكله .

تم نسخ الرابط