رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أستاذ جامعة طنطا: الحمد لله ربنا نجاني من الموت ..

أستاذ جراحة القلب بجامعة طنطا
أستاذ جراحة القلب بجامعة طنطا

قال الدكتور عبد الهادي طه أستاذ جراحة القلب بجامعة طنطا اليوم في تصريحات صحفية إن الله قدر له عمر جديد قائلًا "الحمد لله ربنا نجاني من الموت بسبب عملي في الحياة والطالب اللي اعتدى عليا كان هدد رئيس قسم التشريح الدكتورة أمل حلاوة بالقتل بسبب كثرة خلافاته العدوانية مع زملائه وزميلاته" .

واستأنف الأستاذ الجامعي بقوله "أسرة الشاب محترمه وطيبه جدا وحاولت التواصل معي للصلح ولكنه ليس بيدي الدولة لها حق علينا نظرا لاقترابه ارتكاب الواقعة وحيازته للسلاح ناري غير مرخص وضربني علي دماغي بالدبشك " .

أنهى استشاري جراحة القلب بقوله "انا حزين علي الطالب جدا كوني اب لكل تلامذتي وطلابي ولم أبخل يوما في أي عمل في حياتي على مستوى الدراسة والحياة العملية كالجراح وربنا فضله عظيم فخلاف الطالب كان مع رئيس قسم التشريح وتصادف تواجدي مكانها للإشراف علي الأبحاث العلمية للطلاب " .

وعلى هذا الصدد أعطى الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب بجامعة طنطا توجيهاته العاجلة إلي مدير الشئون القانونية فتح باب التحقيق العاجل في واقعة تعدي معيد شاب بكلية الطب بواسطة أداة حادة بضرب أستاذ جامعي بقسم القلب مما تسبب في إصابته بارتجاج بالمخ ونقل على أثرها إلي العناية المركزة بالمستشفى الجامعة في حالة صحية خطرة،وسيتم محاسبة الطرف المتعدي قانونيًا.

وكشفت مصادر داخل مجمع الطبي أن تلك الخلافات بسبب تدخل الأستاذ الجامعي في نقل المدرس من قسم القلب إلى قسم التشريح وهو ما تسبب في تصاعد الأزمة، وأن عميد كلية الطب قام برفعمذكرة كاملة حول تفاصيل الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي وقت سابق تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارًا نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي يفيد بقيام معيد بكلية الطب بالتعدي علي الدكتور "عبدالهادي. ط" أستاذ القلب بجامعة طنطا داخل عنبر العلاج بالمستشفى، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة كما تم إخطار الدكتور محمود زكي رئيس الجامعة.

تم نسخ الرابط