رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة أول حاج مصري ودفنه بالسعودية وابنه: كان نفسه يندفن بجانب رسول الله 

شهدت قرية كفر العرب التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، حالة من الحزن الشديد على وفاة جمال عمارة أثناء الحج بالمملكة العربية السعودية، وذلك في أول أيام شهر ذي الحجة بعد أذان الفجر بساعة واحدة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ودفنه في منطقة الشعائر التي تقع بين البيت الحرام وجبل عرفة .

وقال شريف ابن الحاج جمال في تصريحات لـ"بصراحة"، أن والده كان متواجد في السعودية منذ 20 يوما لعمل عمرة مصطحبا زوجته، وخلال الأيام الماضية شعر والده بالمرض مما أدى إلى نقله إلى إحدى المستشفيات في مكة المكرمة وبعدها بساعات توفاه الله في أطهر بقعة من الأرض .

وأضاف "شريف"، أن والده كان يتمنى أن يدفن بالسعودية بجانب رسول الله حينما قال لأحد أصدقائه: "أنا حاسس إني هروح السعودية ومش هرجع تاني وهندفن جنب رسول الله"، مشيرا أن والده كان يمتاز بحسن الخلق والسمعة والجميع يشهد على ذلك لا سيما حسن الخاتمة التي نالها .

وقام أهالي قرية كفر العرب بصلاة الغائب على الحاج جمال اليوم بعد صلاة العصر بجانب إقامة سرادق للعزاء، بحضور الآلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة، داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

تم نسخ الرابط