رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أهلي جدة يفاضل بين الشناوي وميندي حارس تشيلسي لتدعيم صفوفه

الشناويوميندي حارستشيلسي
الشناويوميندي حارستشيلسي

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد صدام بينمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ومسوؤلي القلعة الحمراء بعد أن انهالت العروض الخليجية على الحارس من أجل ضمه سواء عبر الشراء النهائي أو الإعارة في الموسم المقبل.

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء أنالساعات الأخيرة، شهدتمفاجأة كبيرة تمثلت في طلب محمد الشناوي من إدارة الأهلي التفكير في إعارته لموسم واحد في ظل رغبته في تأمين مستقبله المالي مع ارتفاع المقابل المالي المعروض عليه من الأنديةالخليجية.

وكشف المصدر أن هناك عرضًا جادًا من أهلي جدة السعودي، يطلب الحصول على خدمات محمد الشناوي سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي. كما حرص المصدرعلى إظهار الحقيقة، حيث توصل نادي أهلي جدة السعودي إلى اتفاق مع نادي تشيلسي، لشراء حارس مرماه السنغالي إدوارد ميندي، في نافذة الانتقالات الصيفية.

ودخل الأهلي في مفاوضات لضم الحارس السنغالي قبل عدة أيام، في ظل رغبة الراقي بتعزيز صفوفه بلاعبين من طراز عالمي للمنافسة على الألقاب مرة أخرى، واستعادة لقب الدوري السعودي للمحترفين، الغائب عن خزائنه مُنذ 8 سنوات عندما توج به للمرة الأخيرة في موسم 2015-16.

وغرّد الصحفي الإيطالي، الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، بقوله: "اتفاق شفهي كامل بين تشيلسي والأهلي لبيع إدوارد ميندي".

تم نسخ الرابط