رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة 10 أشخاص في شجار بمدينة 6 أكتوبر

سيارات الإسعاف
سيارات الإسعاف

إصابة 10 أشخاص بسبب شجار كبير وعنيف ويرجع ذلك لخلافات بينهم بمدينة 6 أكتوبر، حيث تمكن رجال المباحث من السيطرة على المشاجرة وتم تحرير محضر بالواقعة .

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بورود مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمدينة 6 أكتوبر أسفرت عن إصابة 10 متشاجرين بسبب خلافات بينهم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور بمرافقة سيارات الإسعاف لمكان الحادث،حيث تبين من خلال الفحص والتحريات اللازمة وجود شجار كبير بين مجموعة من الشباب أسفرت عن إصابة 10 أشخاص، وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتم نقلهم إلى المستشفى لإسعافهم .

نشبت مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمدينة 6 أكتوبر، مما أسفر عن إصابة 10 متشاجرين، بسبب خلافات بينهم، وتمكن رجال المباحث من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتحرر المحضر اللازم لتباشر النيابة التحقيق.

إصابات متنوعة

أُصيب 6 أشخاص بإصابات متنوعة فى حوادث متفرقة بمحافظة كفرالشيخ، وجرى نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى كفرالشيخ العام لتلقى العلاج اللازم.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، بلاغًا يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة المستشفى، تفيد بوصول مصابين فى حوادث متفرقة، وجار تقديم الإسعافات المطلوبة لهم.

بالفحص، تبين إصابة كل من، "محمود.ع.ع" ، 25 سنة، و"محمد.ف.ق"، 40 سنة ، و"عمر.أ.ع"، 30 سنة، و"محمود .ا. ر"، 23 سنة فى مشاجرة بكفرالشيخ، كما أصيبت، "شيرين .م.أ"، 22 سنة، فى حادث سيارة، و"منة.ا.أ "، 20 سنة ، فى انقلاب سيارة، تحررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

تم نسخ الرابط