رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مجند ومراقبين وطالب بكلية الطب.. نننشر صور ضحايا دهس سيارة نقل بميكروباص في الشرقية

شهدت أمسقريتي الديدامون و فاقوس بمحافظة الشرقية حادث مأساويبسبب دهس سيارة نقل بميكروباص بطريق 36 الحربي بالإسماعيلية، وتوفى إثر هذا الحادث طالب بكلية الطب ومجند ومراقب بامتحانات الثانوية العامة مقيمان بقريةالديدامون.

أسماء شهداء حادث فاقوس

وحصل موقع بصراحة على أسماء ضحاياشهداء فاقوس في حادث طريق 36 الحربي/ الاسماعيلية، وهم محمد أحمد صقر بمدرسة الختاعنة للتعليم الاساسي، والجندي محمد عبدالعال عبد العزيز القاطن بقرية الديدامون،وهالة رشدي المعملة بمدرسة جيرة الله للتعليم الأساسي، والطالب عبدالله شحته ابن قرية الفدادنة الطالب بكلية الطب البيطري.

وكان لقي كل من “عبدالله.ش.ش" طالب بكلية الطب ومقيم الفدادنة فاقوس”، و”محمد.ع.ع" (مجند) و"محمد.أ.ص" موظف بالتربية والتعليم مقيمان قرية الديدامون مصرعهم على طريق 36 الحربي الواصل بين مدينة الإسماعيلية والشرقية.

ارتفاع أعداد ضحايا الحادث

ارتفع عدد مصابي حادث التصادم الذى وقع بين سيارة نقل شفر محملة بالبيض مع سيارة ميكروباص، بطريق 36 الحربي في محافظة الإسماعيلية إلى 15 شخصا، فيما توفي على إثر الحادث 3 أشخاص.

نقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية وقالت مصادر إن المصابين 15 شخصًا نقل من بينهم 10 أشخاص لمستشفى طوارئ أبوخليفة، التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية، فيما نقل 5 آخرين لمجمع الإسماعيلية الطبي، إضافة إلى 3 حالات وفاة تم التحفظ عليهم في مشرحة أحد المستشفيات.

إخطار بحادث تصادم زمان قد تلقى المركز الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالإسماعيلية برئاسة اللواء مهندس هنرى إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية ومشرف عام مكتب متابعة المحافظ للشبكة، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق ٣٦ الحربي في نطاق مدينة القصاصين.

انتقال الأجهزة الأمنية

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بسيارة إسعاف إلى مكان الحادث، لنقل المصابين للمستشفيات لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، ونقل المتوفين إلى المشرحة.

وحرر محضر بالواقعة، وجاري سؤال المصابين فور تحسن حالتهم الصحية لمعرفة ملابسات الحادث.

تم نسخ الرابط