رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على رأسهم الشناوى والشحات وعبد المنعم.. الأهلى يقرر زيادة مرتبات لاعبيه بعد إغراءات الخليج

النادى الأهلى
النادى الأهلى

قالت مصادر داخل النادى الأهلىإنهاتخذقرارا نهائيابتحسين أوضاع أحد لاعبيه المهمين فى الفريق، من الجهة المالية، وذلك من أجل إرضائهم من الناحية المادية، في ظل تلقيهم عدة عروض برواتب مغرية من أكبر اندية الخليج. وعلى رأسهم حارس المرمى“محمد الشناوى الذى يتمنى الإحتراف خارج الأهلى،واللاعب محمد عبدالمنعم، بالأضافة إلى زيادة راتبحسين الشحات، حتى يتقاضى نفس ما يحصل عليه لاعبي الفئة الأولى بالفريق،

انتقال حمدى فتحى إلى الوكرة القطرى 305 مليون دولار:

وثبت قرار حمدي فتحي ، لاعب وسط الأهلي، على إتمام أوراق انتقاله إلى صفوف الوكرة القطري، إذ يحصل النادي الأهلي على مقابل مادي يصل إلى 3.5 مليون دولار، معوضع بند حصول اللاعبعلى 15% من نسبة إعادة بيعه.

عرض حسين الشحات:

وحدد النادى الاهلى راتب حسين الشحات ليصل لـ15 مليون جنيه، ليتم التجديد له، ورفض العرض الخليجي المقدم إلى اللاعب والذى وصل مداه إلى 2 مليون دولار من أندية قطرية وأندية سعودية.

راتب محمد عبد المنعم:

تلقي محمد عبد المنعمعروضاً مغريةمن الخليج ليترك النادى الأحمر، ولذلك قرر النادى الاهلىزيادة عقد محمد عبدالمنعم إلى 7 ملايين جنيه .

عرض محمد الشناوى:

تلقى حارس مرمى النادى الاهلى “محمد الشناوي“ عروضا خيالية من اندية كبرى فى الخليج، وذلك بعدتميزه الكبير معالاهلى، الذى ساعد النادى فى حصد الكثير من البطولات، بعد تألقه فى حماية الشباك، ليمنحالنادى الاهلى زيادة لمحمد الشناوى تصل إلى17 مليون جنيه في الموسم، مع إضافةمكافآت ضخمة، حال تتويجه بالبطولات مع الفريق،لكن يبقا القبول والرفض بيد محمد الشناوى فى الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويذكر أن هناك مفاوضات منالنادي الأهلي مع نادي فيوتشر للتعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب الوسط من أجل ضمه في الصيف الجاري، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

ويظهر اسم أكرم توفيق الذي يجيد اللعب في منطقة وسط الملعب وقادر على تعويض غياب حمدي فتحي بعدما اقترب من المشاركة في التدريبات الجماعية بعدما قطع شوطا كبيرا في برنامجه التأهيلي، لاسيما مع تألق محمد هاني في الجبهة اليمنى، ليعود أكرم إلى مركزه الأساسي في وسط ملعب الأهلي.

كما يوجد أسماء أخرى مرشحة لتدعيم وسط الأهلي من الناشئين مثل أحمد نبيل كوكا وميدو نبيل وأحمد خالد كباكا ، باعتبارهم من اللاعبين أصحاب المهارات العالية وقادرين حال الحصول على فرصة كاملة في تقديم الإضافة لوسط ملعب الفريق الأحمر.

تم نسخ الرابط