رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جامعة الزقازيق..تعلق على منشور ابانوب عماد بسب الدين الإسلامي

كتب طالب بكلية طب الفم والأسنان جامعة الزقازيق عبر صفحته على الفيس بوك، منشورًا يستهزئ فيه بالدين الاسلامى، حيث تداولته عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية.

نتج عن هذا المنشور الذي يوجد فيه إهانة للدين الإسلامي؛ إثارةحالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين على أنه لابد من محاسبة هذا الطالب الذي يدعى أبانوب عماد، واتخاذ إجراء قانوني ضده من قبل جامعة الزقازيق، لأنه أخطأ.

أوضح الطالب بعد انتشار هذا المنشور على السوشيال ميديا، قام الطالب بالتعليق عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، قائلًا: إخواتي وأصدقائي الأعزاء لقد تم سرقة حسابي من أحد الـ Hackers، وقام مستخدما الحساب المسروق بتوجيه بعض الإساءات التي لا أرضى عنها ولم تصدر مني.

جامعة الزقزيق في بيان رسمي لها

واستأنف الطالب: قمت بتحرير محضر بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات وأعتذر لجميع إخوتي وأصدقائي المسلمين بشدة علي أي إساءة قد نسبت لي، معقبًا: كبرتوا الموضوع ودمرتوني نفسيًا لأن الأكونت متهكر أنا مغطلتش في حد.. ده أنا بنزل في رمضان أوزع على الفطار تمر وعصير وسجائر وكل أصحابي مسلمين.. إزاي أغلط في نبييهم أشرف الخلق.

وعلى التوازي، قالت جامعة الزقزيق، إنه إيماءًا إلى ما هو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي حول الإساءات التي وجهها أحد طلاب كلية طب وجراحة الفم والأسنان نود الإشارة إلى أنه تم تحويل الطالب إلى مجلس التأديب واتخاذ كافة الإجراءات الإدارية داخل الجامعة حيال الواقعة.

تم نسخ الرابط