رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كان واخد حبوب هلوسة.. محامي محمد عادل قاتل نيرة أشرف لـ «بصراحة»: نطالب الدولة بالتدخل لحماية الأسرة من بعض التهديدات وموكلي كان مريض نفسي 

المتهم محمد عادل
المتهم محمد عادل

كشف محامي المتهم محمد عادل عن بعض التفاصيل الجديدة عن القضية، وذلك بعدتنفيذ حكم الإعدام على قاتل ابنتهامحمد عادل، والذي تم تنفيذ الحكم الإعدام عليه الأربعاء الماضي.

وأضاف خلال لايف موقع بصراحة: «تقدمنا بطلب لأخذ الصورة الرسمية من حكم الإعدام ومحضر تنفيذ الحكم على محمد عادل.. وشقيقته تتعرض للتنمر والتهديد ونطالب الدولة بالتدخل لحماية الأسرة بأكملها من هذه المهزلة».

واستكمل: «موكلي كان مريض نفسي وفي حد من صحابه أداله حبوب هلوسة خلته قتل نيرة أشرف وهو مش حاسس بنفسه.. وهنوصل في يوم من الأيام للي حرض محمد عادل على ارتكابه الجريمة دي».

إعدام قاتل نيرة أشرف

وكانت قد نفذت مصلحة السجون بسجن جمصة، حكم الإعدام الصادر ضد محمد عادل فى القضية المعروفة إعلاميا بقاتل الطالبة نيرة أشرف، أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة فى محافظة الدقهلية، وذلك بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم.

وقضت محكمة النقض بقبول طعن المقدم من المتهم محمد عادل على الحكم الصادر من محكمة جنايات المنصورة بإعدامه شكلا ورفضه موضوعا وتأييد الحكم الصادر ضده، بتهمة قتل طالبة جامعة المنصورةنيرة أشرف.

وكان المستشار حمادة الصاوى، النائب العام، أمر فى 22 يونيو الماضى، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجنى عليها (نيرة) عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث.

تم نسخ الرابط