رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسن شحاتة: «مهاجمتش محمد صلاح أبدا ومش هيقدر يكسب المنتخب لوحده»

حسن شحاتة
حسن شحاتة

عاد الكابتن حسن شحاتة للظهور الإعلامي مرة أخرى بعد فترة انقطاع وذلك من خلال لقاء خاص مع الإعلامي معتز الدمرداش عبر قناة “الشرق الإخبارية”، حيث تحدث أسطورة الزمالك السابق عن أهم الملفات في الساحة الرياضة المصرية.

وقال “حسن شحاتة”:”لقب المعلم ولت أيامه لإنه كان لما كنت لاعب وكانوا وقتها بيقولوا ليا حسن شحاتة يا معلم خلى الشبكة تتكلم، أما الآن التاريخ للأسطورة”.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي معتز الدمرداش بقناة “الشرق الإخبارية”:”من أطلق علي لقب أسطورة هو عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الأسبق، وقال عني إني أسطورة كرة القدم الأفريقية لإني حصلت على ألقاب كثيرة جدا بداية مع منتخب الشباب وحصلت على بطولة أمم أفريقيا وذهبنا إلى الإمارات للعب في بطولة كأس العالم”.

وتابع :”حصلت مع المقاولون العرب على 3 بطولات في عام واحد، وتأهلنا للدوري الممتاز، وفزت على النادي الأهلي في نهائي الكأس، وفزت علي نادي الزمالك في بطولة السوبر، وبعد ذلك 3 ألقاب أفريقية مع المنتخب الوطني في بطولة الأمم الأفريقية وكان أفضل فريق عربي وأفريقي والتاسع عالميا”.

وعن رأيه في محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، علق:”هو نجم النجوم ولم يحدث أنني هاجمته في وقت سابق، لاعب وصل لمكانة عالية جدا في الكرة ولكنه لن يستطيع بمفرده قيادة المنتخب للفوز، ويجب دعمه ومساعدته في الملعب من لاعبين سنيدة”.

وأكد: “قررت اعتزال التدريب بشكل نهائي منذ حوالي 3 أعوام، ورفضت عروضا من عدة أندية مصرية في السنوات الأخيرة، وابتعدت عن أي عمل منذ 4 أعوام”.

تم نسخ الرابط