رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فسحة الوداع.. اللحظات الأخيرة في حياة 3 أشقاء توفوا بالأيس كريم في سوهاج.. أصروا على تنول الحلوي أثناء نزهة مع والدتهم ليلفظوا أنفاسهم الأخيرة بسبب مرض السكري

الأشقاء الثلاثة
الأشقاء الثلاثة

في واقعة حزينة، لقىثلاثة أطفال أشقاء مصرعهم في مركز المنشاة بمحافظة سوهاج بعد تناولهم كمية من الحلوى والآيس كريم وذلك بسبب إصابتهم بمرض السكر وشعروا بحالة إعياء، وتم نقلهم إلى المستشفى المركزي.

تفاصيل اللحظات الأخيرة

وأصيبت الأم البالغة من العمر 37 عامًا، بصدمة شديدة عقب المصاب الأليم، الذي تعرض له أبناؤها الثلاثة، ودخلت في نوبة بكاء وحزن هستيرية.

يذكر أن هناك خلافات أسرية بين الأم والأب أدت إلى انفصالهما عن بعضهما، وكان الأطفال موجودين في حضانة الأم، وأنهم خرجوا للتنزه بدائرة مركز المنشأة وقت الحادث.

بلاغ بالواقعة

تعود أحداث وتفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إخطارًا من العقيد مصطفى السعيد، مأمور مركز المنشأة، يفيد بورود بلاغا بإصابة 3 أطفال بحالة إعياء وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي، ووافتهم المنية بها.

وبالفحص تبين استقبال مستشفي سوهاج الجامعي كل من «ريم ح أ»، 8 سنوات، و«بسمة ح أ» 7 سنوات، و«أمين ح أ» 6 سنوات، ويقيمون دائرة مركز المنشأة مصابين بـ«حالة إعياء» وتوفوا جميعا.

تم نسخ الرابط