رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

 بـ 2 مليون و317 ألف جنيه.. سعر صادم لساعة محمد صلاح

احتفل محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول فى الساعات الماضيةبعيد ميلاده الـ 31، في أحد الأماكن بالقاهرة بجانب أصدقائه وذلك بعد تأهل منتخب مصر إلى كأس أمم إفريقيا، من خلال الفوز علىمنتخب غينيا، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وارتدى اللاعب المصرى محمد صلاحساعة تقدر قيمتها بـ 2 مليون و317 ألف جنيه في عيد ميلاده، وذلك حسب Egypt Celebrities Watches.

ماهى ماركة ساعة محمد صلاح؟

وساعة محمد صلاح هى ماركة أوديمار بيجية"رويال اوك اوف شور"الساعة مقاس 42 مم ذاتية الملءجسد الساعة مصنوع من الستانلس ستيل وأساور مطاطتحتوي الساعة على 40 قطعة من الأحجار الكريمة،وتعدسعر الساعة 75 ألف دولار حاليا.

سعرها 75 ألف دولار.. تفاصيل ساعة يد ارتداها محمد صلاح في عيد ميلاده

وكانت بعثة منتخب مصر قد وصلت إلى القاهرة أمس قادمة من المغرب، بعد خوض مباراة غينيا أمس التي أقيمت في المغرب، ضمن الجولة الخامسة لتصفيات بطولة أمم إفريقيا.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روى فيتورياإراحة محمد صلاح وإعفاءهمن ودية المنتخب أمام جنوب السودان المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة،هو وعدد من زملائه فى المنتحبوهم“ حارس المرمى محمد الشناوي، واللاعب عمر مرموش، مصطفى محمد، حمدي فتحي، محمد عبد المنعم” وبالتالي سيتم مغادرتهم معسكر الفريق المقام حاليا بالقاهرة.

تم نسخ الرابط