رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المشتشار محمود فوزي يشكر الرئيس السيسي على دعمه الحوار الوطني ويؤكد: شدد على أن المصريين سواسية في الوطنية.. نفهم ونؤكد الفهم العميق لدور الشباب وتخصيص لجنة خاصة بهم

أرشيفية
أرشيفية

وجه المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على الرسائل الهامة التي اطلقها أمس بالمؤتمر الوطني للشباب بالإسكندرية حول الحوار الوطني.

و أكد المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني:" الرئيس السيسي وجه مجموعة من الرسائل مفادها أن المصريين سواسية في الوطنية و حب الوطن و مدعون لبنائه و ان الهدف من الحوار هو المواطن و ليس النخبة و ليس فئة وحددن من الشعب من الشعب.

جاء ذلك خلال مناقشة قضية دعم وتمكين الشباب في ملف ريادة الأعمال والمدرجة علي لجنة الشباب في الحوار الوطني.

احترام المؤسسات الدستورية

وقال المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني،أن الرئيس أعلن الدعم لكل فكر يستهدف حل المشكلات كما أكد على احترام المؤسسات الدستورية و اختصاصاتها و عدم التداخل بين المؤسسات و قال المستشار فوزي " و اشكر الرئيس على دعمه الحوار الوطني.

و في سياق آخر قال المستشار فوزي " اتفقنا من البداية على ألا نقسم المجتمع أساس عمري و لا فئوي و الاستثناء الوحيد هو الشباب و هذا يؤكد الفهم العميق لدور الشباب و هذا برر وجود لجنة متخصصة للشباب .

واختتم أن مجلس الأمناء اثناء المشاركات حرص على عدم تقسيم المجتمع على اساس عمري أو نوعي أو فئوي فلن تجد فلاحين وصعايده أو مرأة ورجل ولكن كان الاستثناء الوحيد هو الشباب تأكيدا على دورهم في تطور أي دولة مؤكدا أهمية لجنة الشباب في الحوار الوطني.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة أبرز تصريحات المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني خلال لجنة الشباب المصريين سواسية أشكر الرئيس على الرسائل الهامة التي اطلقها أمس بالمؤتمر الوطني الرئيس أكد أن الهدف من الحوار هو المواطن النخب الرئيس أعلن الدعم لكل فكر يستهدف حل المشک نفهم ونؤكد الفهم العميق لدور الشباب وتخصيص لجنة خاصة بهم الرئيس على احترام المؤسسات الدستورية و اختصاصاتها الرئيس السيسي أكد أن المصريين سواسية في الوطنية وحب الوطن besraha f01o/besah الرَخوارالى www.besraha.com‏'‏‏

تم نسخ الرابط