رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لحظة خروج جثمان محمد عادل قاتل نيرة أشرف واستلام أسرته لجثمانه للدفن

محمد عادل ونيرة أشرف
محمد عادل ونيرة أشرف

تسلم خال محمد عادلالمتهم بقتل نيرة أشرف “محمد عمارة”، فور وصوله لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى، وذلك استعدادًا لدفنه بمسقط رأسه بالمحلة الكبرى بالغربية .

وينهي خال المتهم الإجراءات اللازمة، استعدادًا لاستلام الجثمان، بعد تنفيذ قرار إعدامه صباح اليوم الأربعاء، بسجن جمصة، ونقله إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

وحضرت سيارة الإسعاف التي ستنقل الجثمان إلى مسقط رأسه، استعدادًا لدفنه في مقابر أسرته.

تنفيذ حكم الإعدام

بعد مرور حوالي سنة من وفاة نيرة أشرف، شهد سجن جمصة المركزي التابع لمحافظة الدقهلية، صباح اليوم الأربعاء، تنفيذ حكم الإعدام على محمد عادل المعروف إعلاميًا بقاتل نيرة أشرف طالبة كلية الآداب جامعة المنصورة ذبحًا أمام بوابة الجامعة فى محافظة الدقهلية.

وصول جثمان محمد عادل للمشرحة

ووصل جثمان محمد عادل، إلى مشرحة مستشفى الدولي بعد تنفيذ حكم الإعدام، وذلك بعد أن قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بعدم الاختصاص بنظر دعوى تطالب بوقف تنفيذ حكم الإعدام في محمد عادل، قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، لحين عرضه على لجنة من الطب النفسي.

اللحظات الأخيرة قبل تنفيذ حكم إعدام محمد عادل

ونفذ سجن جمصة اليوم الأربعاء حكم الإعدام علي محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف أمام بوابه كلية الآداب بجامعة المنصورة بعد رفض محكمة النقض الطعن المقدم من المتهم على حكم إعدامه الصادر من محكمه جنايات المنصورة وقبل تنفيذ الحكم بيومين كان المتهم بملابس الإعدام يسمع صوت الأبواب تفتح يشعر بأن نهايته قد اقتربت ولكن بعد لحظات يعود الأمل من جديد له ويثبت نبضات قلبه بأن وقته لم يأت.

تم نسخ الرابط