رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تنفيذ حكم إعدامه.. خال محمد عادل يكشف حقيقة زيارة أسرته له قبل وفاته

محمد عادل
محمد عادل

كشف محمد عمارة خال محمد عادل المعروف إعلاميًا “بقاتل نيرة أشرف” عن حقيقة زيارة أسرة محمد أشرف له في السجن قبل تنفيذ حكم إعدامه.

زيارة الأسرة لمحمد عادل قبل إعدامه

وقال محمد عمارة أنالأسرة كانت في زيارة لمحمد عادل في سجن جمصة للاطمئنان على حالته الصحية بحضور والدته وشقيقته، وقال إن الأسرة كانت طالب بحقها القانوني في إيقاف حكم الإعدام الصادر بضرورة عرضه على مستشفى الأمراض العقلية للتأكد من سلامة قواه الذهنية.

وقال محمد عمارة، خال محمد عادل قاتل نيرة أشرف إن أسرته لم يتم إبلاغها بخبر تنفيذ حكم الإعدام، وأنه تلقى مكالمة هاتفية من بعض الأشخاص الذين أبلغوه بتنفيذ حكم الإعدام، مشيرا إلى أنه في طريقه إلى المستشفى لاستلام جثمان محمد عادل قاتل نيرة أشرف.

تنفيذ حكم الإعدام

بعد مرور حوالي سنة من وفاة نيرة أشرف، شهد سجن جمصة المركزي التابع لمحافظة الدقهلية، صباح اليوم الأربعاء، تنفيذ حكم الإعدام على محمد عادل المعروف إعلاميًا بقاتل نيرة أشرف طالبة كلية الآداب جامعة المنصورة ذبحًا أمام بوابة الجامعة فى محافظة الدقهلية.

وصول جثمان محمد عادل للمشرحة

ووصل جثمان محمد عادل، إلى مشرحة مستشفى الدولي بعد تنفيذ حكم الإعدام، وذلك بعد أن قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بعدم الاختصاص بنظر دعوى تطالب بوقف تنفيذ حكم الإعدام في محمد عادل، قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، لحين عرضه على لجنة من الطب النفسي.

اللحظات الأخيرة قبل تنفيذ حكم إعدام محمد عادل

ونفذ سجن جمصة اليوم الأربعاء حكم الإعدام علي محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف أمام بوابه كلية الآداب بجامعة المنصورة بعد رفض محكمة النقض الطعن المقدم من المتهم على حكم إعدامه الصادر من محكمه جنايات المنصورة وقبل تنفيذ الحكم بيومين كان المتهم بملابس الإعدام يسمع صوت الأبواب تفتح يشعر بأن نهايته قد اقتربت ولكن بعد لحظات يعود الأمل من جديد له ويثبت نبضات قلبه بأن وقته لم يأت.

تم نسخ الرابط