رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تنفيذ حكم الإعدام.. أسرة محمد عادل لم تصل لإستلامه من المشرحة لدفنه

إعدام محمد عادل
إعدام محمد عادل

بعد تنفيذ سجن جمصة بالدقهلية حكم إعدام محمد عادل “قاتل نيرة أشرف”، ونقل جثمانه إلى المشرحة بمستشفى المنصورة الدولى، حيث أن لم يأتي أيًأ من أهله لكي يستلم جثمانه لدفنه، حيثكشف مصدر بمشرحة المستشفى ، أن أسرة محمد عادل قاتل نيرة أشرف، لم تصل حتى الآن لاستلام جثمانه بعد تنفيذ حكم إعدامه.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة، أن الجثمان وصل للمشرحة صباح اليوم الأربعاء، وسط تعزيزات أمنية مشددة، وتم إيداعه بثلاجة حفظ الموتي لحين انتهاء الإجراءات.

اللحظات الأخيرة قبل تنفيذ حكم إعدام محمد عادل

ونفذ سجن جمصة اليوم الأربعاء حكم الإعدام علي محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف أمام بوابه كلية الآداب بجامعة المنصورة بعد رفض محكمة النقض الطعن المقدم من المتهم على حكم إعدامه الصادر من محكمه جنايات المنصورة وقبل تنفيذ الحكم بيومين كان المتهم بملابس الإعدام يسمع صوت الأبواب تفتح يشعر بأن نهايته قد اقتربت ولكن بعد لحظات يعود الأمل من جديد له ويثبت نبضات قلبه بأن وقته لم يأت.

حالة هسترية أصابت محمد عادل

وقبل تنفيذ الحكم بساعات انتابت المتهم حالة هستيرية من القلق ويطلب من نبطشى السجن المصحف الشريف ليقرأ فيه وعاد السجان بعد قليل وبحوزته القرآن الكريم وقدمه إلى المتهم وبدأ فى قراءة بعض الآيات حتى سكون الليل وغرق المتهم فى النوم، ليفتح عينيه على 3 من أفراد الشرطة وضابط يقفون أمامه وقبل التحرك كان قد شلوا حركته وقاموا باقتياده الى غرفة تنفيذ الإعدام.

يتحرك المتهم وأقدامه لم تعد تتحمله ويقوم رجلى الشرطة بسحبه إلى غرفة الإمام ويجد مأمور سجن جمصة ووكيل النائب العام وطبيب من الطب الشرعى وأحد الشيوخ، ويقف ضابط يحمل مجموعة أوراق ويتلو حكم الاعدام بحق المتهم ويعلمه بأنه صدر قرار تنفيذ حكم الإعدام بحقه اليوم.

وقال المتهم: أنا برئ هى اللى خدعتنى وخلتنى أعمل كدا.. بلاش الإعدام" فيطلب منه الشيخ ترديد الشهادة وراءه وبعض أدعية التوبة من الذنوب، ويردد محمد عادل وراء الشيخ وهو يبكى.

انتهى الضباط والشيخ ووكيل النائب العام من المهمة وبدأ عشماوى فى وضع الكيس الأسود على وجة محمد عادل ونفذ حكم الاعدام شنقا.

تم نسخ الرابط