رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والد نيرة أشرف بعد تنفيذ حكم الإعدام على محمد عادل: أخيرااستريحت وهعرف أنام على المخدة

والد نيرة أشرف
والد نيرة أشرف

علق والد نيرة أشرف، وذلك بعد تنفيذ حكم الإعدام على القاتل محمد عادل، والذي نفذ فيه حكم الإعدام صباح اليوم الأربعاء.

وقال في فيديو لايف لموقع بصراحة: «أخيرًا حق بنتي رجع وأنا استريحت وهعرف أنام على المخدة.. والمحامي كلمني الصبح وبلغني بالخبر على طول على طول بلغت والدتها وفضلنا نبكي من الفرحة».

واستكمل: «واجهنا حرب شرسة في قضية نيرة بنتي وفي الآخر ربنا كرمنا الحمد لله.. أحنا اتأذينا من ناس لا نعرفهم ولا يعرفونا وفي الآخر بنا أراد أن يظهر العدل».

وتابع: «لو كان محمد عادل أخد براءة كنت هخلص عليه بإيدي عشان أخد حق بنتي بس ربنا أسمه العدل واقتص لبنتي من محمد عادل.. وأم محمد عادل قالت كلام في عرض بنتي عشان تبرأ ابنها، وأنا بسألها هتقابلي ربنا أزاي».إعدام محمد عادل

كانت نفذت مصلحة السجون بسجن جمصة، صباح اليوم، حكم الإعدام الصادر ضد محمد عادل فى القضية المعروفة إعلاميا بقاتل الطالبة نيرة أشرف، أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة فى محافظة الدقهلية، وذلك بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم.

وقضت محكمة النقض بقبول طعن المقدم من المتهم محمد عادل على الحكم الصادر من محكمة جنايات المنصورة بإعدامه شكلا ورفضه موضوعا وتأييد الحكم الصادر ضده، بتهمة قتل طالبة جامعة المنصورةنيرة أشرف.

وكان المستشار حمادة الصاوى، النائب العام، أمر فى 22 يونيو الماضى، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجنى عليها (نيرة) عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث.

تم نسخ الرابط