رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طارق الشناوي عن تقديم جزء ثاني من جعفر العمدة: جعفر العمدة وصل للذروة وتقديم جزء ثاني يشكل قيدًا

الناقد طارق الشناوي
الناقد طارق الشناوي

تصدر الناقد الفني طارق الشناوي، الترند على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وخاصةً محرك البحث “جوجل”، وذلك بعدما كشف عن رأيه في إنتاج وإخراج جزء أخر من مسلسل جعفر العمدة بعدما حقق نجاحًا جماهيريًاهائلًا في لسباق الرمضاني المقتضي 2023.

رأي طارق الشناوي فيطرح جزء ثاني

وقال الناقد طارق الشناوي، خلال مداخلة لبرنامج “ملفات” والذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قناة«هي»: “محدش يقدر النجاح والفشل إلا لو العمل الفني على الشاشة، نظريًا لو حد سألني قبل أن أرى عن الفكرة كنت قولتلهم لأ، وانت عامل عمل فني بينتهي في الحلقة التلاتين، والحالة الشعبية اللي عملها محمد رمضان ومحمد سامي كثنائي ناجح وصلت إلى الذروة”.

واستكمل الشناوي قائلًا:«ولم تكن المرة الأولى، دي تالت تجربة منهم تحقق نجاحًا، والواحد يكتفي بالوصول إلى الذروة، ونجحان في عملين، وفي كل الأحوال وده كلامي نظريًا، يكتفي بهذا القدر ويفكروا في حاجه تانية، ولما تتفرج على عمل فني وتصل إلى الذروة، لازم الجزء الثاني يعلوا على الذروة، وده في حد ذاته يشكل قيد على محمد سامي، وده التخوف النظري، وبشكل علمي واحد قرر إنه يعمل تجربة وعنده أسبابه أكيد فكر في كلامي، صفصف مثلًا كانت بعد الذروة، ولو فكروا ولاقوا الحالة الدرامية».

واختتم قائلًا :«ليالي الحلمية من الأول قرروا يعملو أجزاء وهم 5، ولما عملوا السادس فشلوا فشل ذريع، وأنا مش ببقى أصادر أي تجربة في حد مبدع».

برنامج ملفات

برنامج “ملفات” تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قناة“هي”، والذي يعرض بشكل يومي من يوم الأحد إلى الأربعاءوالتي تستضيف من خلاله عددًا من نجوم الفن المختلفين، وتناقش قضايا مختلفة سواء ترند أو مثيرة للجدل أو قضية اجتماعية مهمة أو قضايا رأى عام، يوميًا من الأحد إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تم نسخ الرابط