رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بطل يضحى بحياته لإنقاذ أرواح الناس..أشتعلت النار فى سيارته المحملة بالبنزين..فقادها بعيدا عن المحطة وهى مشتعلة ومحافظ قنا: مثلاً يحتذى به فى التضحية من أجل الآخرين

سيارة محملة بالوقود مشتعلة بقنا
سيارة محملة بالوقود مشتعلة بقنا

ضحى سائق بطل بحياته لإنقاذ أرواح الناسبعدما أشتعلت النيران فى سيارته المحملة بالوقود، أثناء تفريغها بمحطة بنزين،قاده خوفه على ارواح المواطنين لقيادة السيارة وهى مشتعلة، ليخرج بها بعيدا عن اماكن محطة الوقود المليئة بالوقود، حتى تعرض للحرق والإصابة.

أشاد المحافظ، بالموقف البطولى لسائق سيارة الوقود التى اشتعلت بها النيران، أثناء تفريغ الوقود وذلك لقيامه بنقل السيارة فور ملاحظته اشتعال النيران بها خارج محطة الوقود مما أدى إلى الحد من اشتعال النيران بالمحطة والحفاظ على أرواح المواطنين، مشيرًا إلى أن ما قام به هذا السائق يُعد مثلاً يحتذى به فى التضحية من أجل الآخرين.

وتوجه اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، مسرعا إلى مستشفى مرزوق عبد الوهاب المرزوق للطوارئ،وذلكللاطمئنان على الحالة الصحية لسائق وعامل، قد أصيبوا فى موقع الحريق الذى وقع بإحدى محطات الوقود.

وحرص محافظ قنا على الاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين بالحادث، حيث تم إجراء الفحوصات وتقديم كل سبل الرعاية الطبية اللازمة لهم، كما وجه الداودى بالمتابعة المستمرة لحالة المصابين طوال مده إقامتهم بالمستشفى لاستكمال العلاج لحين تماثلهم للشفاء.

تم نسخ الرابط