رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من عالم الفن للبزنس.. عمرو دياب يحتفل بافتتاح مشروعه الجديد سلسلة فنادق "لوكاندة" بالساحل الشمالي

عمرو دياب ورجل الاعمال محمد العبار
عمرو دياب ورجل الاعمال محمد العبار

احتفل رجل الأعمال الإماراتي البارز محمد العبار، والمطرب الكبير عمرو دياب أمس الجمعة بافتتاح فندق لوكاندة في الساحل الشمالي ليكون بداية سلسلة الفنادق التي تحمل نفس الاسم وهي بالتعاون مع شركة إعمار الإماراتية.

الأول من سلسلة لوكاندة بالشراكة مع العبار.. افتتاح فندق عمرو دياب في الساحل الشمالي ونشرت الصفحة الرسمية لموقع إعمار على موقع الصور الشهير إنستجرام صورا من الافتتاح والتي جمعت رجل الأعمال محمد العبار والفنان عمرو دياب وعددا من الحضور في حفل افتتاح سلسلة الفنادق الشهير.

وشهد افتتاح فندق عمرو دياب حضور العديد من الشخصيات العامة ورجال الأعمال، وعلى رأسهم أحمد أبو هشيمة ورجل الأعمال محمد زكي.

أبو هشيمة يتواجد خلال إفتتاح فندق لوكاندة الساحل الشمالي .

وحرص رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على حضور افتتاح فندق عمرو دياب، كما تواجد خلال الافتتاح العديد من الشخصيات العامة ورجال الأعمال.

وشهدت احتفالية افتتاح سلسلة الفنادق تقديم فقرات فنية موسيقية إلى جانب استعراض العبار وعمرو دياب، التصميمات الخاصة بسلسلة الفنادق والتي تم تدشينها على طراز فاخر وفريد، لتكون واحدة من أكبر سلاسل الفنادق في الشرق الأوسط.

فندق عمرو دياب في الساحل الشمالي

و أكد الفنان عمرو دياب ، أنه لن يكون الأخير،ومن المقرر أن المشروع السياحي والاستثماري الضخم يتعاون فيه عمرو دياب معرجل الأعمال الإماراتي محمدالعباروستمتد سلسلة الفنادق بين مصر ودبي.

وفي العام الماضي روج عمرو دياب لسلسلة الفنادق من خلال تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها "لأول مرة، يطلق عمرو دياب فندقه المميز الجديد Locanda لوكاندة بمستوى عالٍ من نمط الحياة الفاخر. الفندق من المفترض أن يتم إطلاقه في مشاريع إعمار المرموقة". ومع دخول دياب في تلك الشراكة كسر حاجز الامتناع عن الدخول في مجال الأعمال، حيث ظل متحفظا خلال السنوات الماضية على فكرة الدخول في المشروعات، أو المشاركة فيها مع آخرين قبل تدشين المشروعات الحالية مع إعمار.

عمرو دياب ومحمد العبار

ومؤخرا قال الفنان عمرو دياب إن شركة إعمار مصر تبحث دائما عن اختيار أفضل المواقع عند تنفيذ مشروعاتها الجديدة، سواء داخل مصر أو خارجها، خاصة عند اختيار الساحل الشمالي لإقامة مراحل جديدة باعتباره من أفضل المواقع في مصر.

وأضاف الفنان، خلال افتتاح مرحلة جديدة لشركة إعمار مصر بمشروعها مراسي الساحل الشمالي، أن الشركة تمتع بعديد من المميزات التي تجعلها في مقدمة الشركات، قائلًا: وجود رجل أعمال في مصر مثل محمد بن علي العبار شيء يسعدنا، ويساعد على خلق وتوفير مزيد من فرص العمل الجديدة.

فندق الساحل الشمالي لن يكون الأخير حيث من المقرر أن المشروع السياحي والاستثماري الضخم يتعاون فيه عمرو دياب مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، حيث ستمتد سلسلة الفنادق بين مصر ودبي.

وتصدرت الأغنية قائمة توب أنغامي في مصر، الإمارات، السعودية، ليبيا، فلسطين، لبنان، الأردن، العراق، الكويت، قطر، سوريا، البحرين، اليمن، بعد طرحها في أول أيام عيد الفطر، وأغنية "الحفلة" من كلمات أحمد مرزوق ولحن وتوزيع محمد قماح وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس..

كلمات اغنية" الحفلة "

وتقول كلمات الأغنية:

"أيوة جاي شوف الحفلة دي حلوة إزاي ودقة طبلة ولعب الناي كله بيرقص وبيغني كله قايل للهم باي باي شوف السمرا دي عاملة إزاي ولا البيضا أنا مش فتاي أحلى بنات في الكون نحوا تقولش بقيت سلطان بروناي

شوف الحفلة دي حلوة إزاي ودقة طبلة ولعب الناي كله بيرقص وبيغني كله قايل للهم باي باي شوف السمرا دي عاملة إزاي ولا البيضا أنا مش فتاي أحلى بنات في الكون نحوا تقولش بقيت سلطان بروناي

أيوة جاي بص البنت دي جامدة إزاي ساكتة لكن قلبها رغاي لون فستانها أنا وألوانها حاسس إني سافرت هواي بص بترقص حلو إزاي رقصها رقص الطبقة الهاي قلبي وراها رقص وياها طالع نازل رايح جاي

أيوة جاي بص البنت دي جامدة إزاي ساكتة لكن قلبها رغاي لون فستانها أنا وألوانها حاسس إني سافرت هواي بص بترقص حلو إزاي رقصها رقص الطبقة الهاي قلبي وراها رقص وياها طالع نازل رايح جاي

أيوة جاي بس احسبها دي تيجي إزاي وهي بترقص شاورت هاي كل اللي قبليها طاروا نسيتهم آه وأنا مش نساي شوفتها دخلت قلبي إزاي دخلت قعدت شربت شاي يخربيت رقة ضحكتها ضحكة تلطف شهر جولاي

أيوة جاي بس احسبها دي تيجي إزاي وهي بترقص شاورت هاي كل اللي قبليها طاروا نسيتهم آه وأنا مش نساي شوفتها دخلت قلبي إزاي دخلت قعدت شربت شاي".

ويذكر ان في العام الماضي روج عمرو دياب لسلسلة الفنادق من خلال تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها "لأول مرة، يطلق عمرو دياب فندقه المميز الجديد Locanda لوكاندة بمستوى عالٍ من نمط الحياة الفاخر. الفندق من المفترض أن يتم إطلاقه في مشاريع إعمار المرموقة.". آخر أعمال الفنان عمرو دياب

تم نسخ الرابط