رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اتحاد جدة يعلن إجراء أحمد حجازي جراحة الرباط الصليبي في لندن بنجاح

أحمد حجازي
أحمد حجازي

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي عن إجراء لاعب الفريق أحمد حجازي لجراحة الرباط الصليبي بنجاح يوم الأربعاء الماضي في لندن، تحت إشراف الجراح الإنجليزي أندي ويليامز.

وقال بيان اتحاد جدة:

أجرى اللاعب أحمد حجازي يوم الأربعاء الماضي عملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة اليسرى تحت إشراف الجراح الإنجليزي أندي ويليامز في العاصمة البريطانية لندن.

تكللت العملية بحمد الله بالنجاح، وسوف يخضع اللاعب خلال المرحلة المقبلة لبرنامج علاجي وتأهيلي قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

يذكر أن اللاعب تعرض للإصابة خلال لقاء الفريق في الدوري أمام فريق الفيحاء.

قطع الرباط الصليبي لـ أحمد حجازي يصدم فيتوريا قبل مواجهة غينيا في تصفيات أمم إفريقيا

كشفت تقارير صحفية سعودية عن إصابة أحمد حجازي مدافع منتخب مصر المحترف بصفوف اتحاد جدة السعودي، بقطع كامل في الرباط الصليبي للركبة.

وكتبت صحيفة عكاظ واسعة الانتشار في المملكة العربية السعودية “أثبتت الفحوصات المبدئية لقائد الاتحاد أحمد حجازي بقطع كامل في رباط الركبة، وسيجري اللاعب فحوصات للتأكد قبل الخضوع لعملية جراحية”. وتسببت إصابة أحمد حجازي في صدمة للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، نظرًا لغياب اللاعب عن قائمة منتخب مصر في نهائيات أمم إفريقيا المقرر انطلاق منافساتها في كوت ديفوار في يناير المقبل، خاصة أن التعافي من إصابة الرباط الصليبي تمتد ما بين 8 إلى 9 أشهر، فضلا عن غياب اللاعب عن صفوف الفراعنة في مباراة أثيوبيا بالتصفيات في شهر سبتمبر المقبل.

تم نسخ الرابط