رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

العميل الصفر مفاجأة أكرم حسنى للجمهور فى عيد الأضحى ..المنافسة تشتعل بين الفنانين

أكرم حسنى
أكرم حسنى

يستعد الفنان اكرم حسنى لطرح فيلم جديد فى موسم السينما الذى يتنافس فيه العديد من الأفلام مع أقوى الابطال والنجوم، وذلك فى عيد الأضحى، وبدأ الفنان فى تصوير فيلمه الجديد منذ مدة طويلة، إلا إنه أقترب على الانتهاء.

واستأنف النجم أكرم حسني، اليوم الجمعة، تصوير فيلمه الجديد «العميل صفر»، والعمل من فكرته، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، إخراج كريم العدل.ويشارك أكرم حسني بطولة العمل بيومي فواد، منذر رياحنة ، مصطفي غريب، أسماء أبواليزيد، فاطمة البناوي، فيدرا، إسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي.

وتدور أحداث فيلم «العميل صفر» في إطار كوميدي حول شخصية فرد أمن يحلم أن يكون بطلا مثل جيمس بوند لكنه يفشل في ذلك من خلال مواقف كوميدية حتى يوضع في موقف جديد ويثبت أنه بطل حقيقي.

ويذكر أن أكرم حسني عرض مؤخرا في مدينة حائل بالمملكة العربية السعودية العرض الثالث لمسرحيته «حتى لا يطير الدكان»، حيث يشاركه البطولة أيتن عامر، إسماعيل فرغلي، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، أوتاكا، والمسرحية من تأليف أمير طعيمة، وإخراج محمد أوتاكا.

وأكرم حسنى اعلامى هو ممثل مصرى, اتولد فى 10 يوليو سنة 1974, اشتغل ظابط فى الشرطه المصريه بعدها قدم استقالته و اشتغل مذيع فى اذاعه "نجوم اف ام" لمع فى شخصيه سيد ابو حفيظه.

أعمال أكرم حسنى

برنامج "سته فاصله ميه".

برنامج "ما وراء التردد".

برنامج نشره أخبار الخامسه و العشرون.

برنامج أسعد الله مساءكم.

برنامج وسيم هدهد.

برنامج الكابوس.

برنامج حدوته بعد النوم.

مسلسل نونه الماذونه.

مسلسل لهفه 2015.

مسلسل ريح المدام 2017.

مسلسل واكلينها والعه: سبع صنايع 2018.

مسلسل مكتوب عليا

مسلسل الوصيه 2018

فيلم كابتن مصر 2015.

فيلم كلب بلدى 2016.

فيلم بنك الحظ 2017.

فيلم البدله 2018.

تم نسخ الرابط