رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«طوب الأرض بيحبه».. 40 يومًا على رحيل مصطفى درويش.. سابقَ للخير في دنياه فسابقه الخير إلى آخرته.. أدى شاب له عمرة في أول لياله بقبره.. ورفض الزواج للاعتناء بوالدته بعد إصابتها بالسرطان

ارشيفية
ارشيفية

قبل 40 يوما من الآن، استيقظ الكثير منا صباح يوم الاثنين في الأول من مايو، على خبر وفاة الفنان الشاب مصطفى درويش، بأزمة قلبية مفاجئة، ليسيطر الحزن على الوسط الفني وعلى محبي الفنان الشاب الذي سابق أعمال الخير في حياته، فسابقه الخير عند الممات.

وتحل اليوم علينا ذكرى الأربعين على وفاة مصطفى درويش عن عمر يناهز الـ 41 عامًا، كانت كفيلة أن تجمع القلوب على حبه، حب يتكشف مع كلمات الفنان إسلام إبراهيم، خلال تشييع جثمان درويش من مسجد الحصري بأكتوبر، بقوله:"اتخضيت من منظر الناس في الجنازة.. طوبالأرض كان بيحب مصطفى".

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز ومضات السوشيال ميديا عن الفنان الشاب صاحب الخلق الحسن والسيرة الطيبة:-

مؤسسة خيرية تطلق إطعام لوجه الله على روح الفنان الراحل مصطفى درويش في إفريقيا

أطلقت مؤسسة خيرية في إفريقيا حملة لوجه الله على روح الفنان الراحل مصطفى درويش، والذي رحل عن عالمنا منذ أقل من أسبوعين.

وقالت إحدى القائمات على الحملة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «حسيت اني لازم اعمل كدة جدا .. وفاته مأثرة فيا جدا جدا و كأنه قريبي أو من أهلي .. هذا الاطعام لوجه الله تعالي صدقة لروح الفنان مصطفي درويش .. ربنا يرحمه ويغفرله و يصبر أخوه و كل الناس ال كان بيحبهم وبيحبوه».

واستكملت: «يجعل بعدد كل حباية رز أسعدت طفل او شخص النهاردة ثواب ونور و رحمة ف مكانك ي مصطفي.. آمين».

وتابعت : «ملحوظة اخر صورة هى بوست كان اول بوست الاقيه ف وشي بعد ما قررت اعمل الاطعام مباشرة».

توزيع 150 وجبة كدفعة أولى على روح مصطفى درويش

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورًالوجبات لإطعام 150 فردا، وذلك على روح الفنان الراحل مصطفي درويش، والذي رحل عن عالمنا الاثنين الماضي.

ودون رواد السوشيال ميديا على الصور، قائلين: «أول دفعة من الإطعام على روح مصطفي درويش، 150 وجبة وعصير، التوزيع تم على أسر الأيتام، كان مصطفى درويش يشارك في وجبات لهم كما كشف أصدقاء الراحل».

في أول ليلة ليه في القبر.. شاب يؤدي العمرة على روح الفنان الراحل مصطفى درويش

أعلن شاب عن تأدية العمرة على وفاة الفنان الراحلمصطفى درويش، في أول ليلة له في القبر بعد رحيله الذي فجع الوسط الفني وجمهوره.

وكتب الشاب عبر موقع التواصل الاجتماعيفيسبوك:يا رب تشوف رسالتي يا أ. شريف.. الله يسعدك ويباركلك إذا تعرف حد من أسرة مصطفى درويش الممثل تبلغهم أن اتعملت له عمرة وربنا يرفعه بيها درجات في الفردوس ويغفر له.

مصطفى درويش قبل وفاته: متجوزتش عشان كنت براعي والدتي لأنها مريـضة كانسر

وفي تصريح سابق للفنان الراحل مصطفى درويش كان قد كشف عن سبب عدم زواجه حتى الآن، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية بدر الذي يذاع على قناة “الشمس”.

وقال مصطفى درويش:” متجوزتش لغاية دلوقتي عشان كنت براعي والدتي وهي مريـضة كانسر لمدة 5 سنين.. فكانت قاعدة معايا واتوفيت وهي دعيالي الحمد لله”.

تم نسخ الرابط