رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حلا شيحة تعلق على تصريحات أشرف زكى: كانت سنوات صعبة وأعتذر عما بدر منى

الفنانة حلا شيحا
الفنانة حلا شيحا

وجهت الفنانة حلا شيحة الشكر إلى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بعد تصريحاته أمس خلال لقائه في برنامج "معكم منى الشاذلي"، والتي قال خلالها أنه لا يمانع عودتها إلى الفن ولكن القرار بيد الأسرة الفنية، مشيرًا: "وبيقولوا دي بنتنا".

وقد نشرت الفنانة حلا شيحة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، بوست تشكر فيه أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وتشكر أيضًا نقابة المهن التمثيلية، حيث قالت :” نقابة المهن التمثيلية وشكرًا دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان “.

واستكملت قائلة “ مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة “.

ووجت أيضًا الشكر لكل زملاءها بمجال الفن، حيث قالت:” متشكرة على كل الدعم من زمايلى كلهم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي، وبعتذر عن أى كلمة بدرت منى خرجت في وقت حرج في حياتي ولم أقصد أبدًا الإساءة لأحد ولا أحمل الا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس .

وأضافت حلا قائلة:” أتمنى من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها او تعلق حابة أقولهم كفاية ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفايا أربع سنين تنمر وكلام مؤذي لى ولأسرتي.. أى فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان أو مشهور فراعوا إنه إنسان “.

واختتمت حلا شيحة منشورها وهي تشكر كل متابعيها ومحبيها وداعميها .

رأى أشرف زكي عن عودة حلا شيحة للتمثيل

وكشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل جديدة بشأن عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل من جديد بعد اعتزالها .

وقال زكي، خلال استضافته ببرنامج "معكم مني الشاذلي": "لست في حرج من موقف حلا شيحة، هى كلمتني وطلبت تقعد معايا، لكن أنا لست صاحب القرار، هاخد رأي فناني مصر والأسرة الفنية وهم متسامحين وبيقولوا بنتنا".

وكانت حلا شيحة، قد فاجآت الجمهور منذ فترة قصيرة بنشر عدة صور لها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيها بدون حجاب، وأغلقت خاصية التعليقات.

وكانت قد اعتزلت حلا شيحة التمثيل بعد تصوير فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006.

تم نسخ الرابط