رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد قرار زوجته تشجيع الأهلي أمام الوداد.. هل يعود بدر بانون للقلعة الحمراء؟

بدر بانون وزوجته غزلان
بدر بانون وزوجته غزلان

يبدو أنالمياه ستعود لمجاريها، ويعود المدافع المغربيبدر بانون، المحترف حاليًا بفريققطر القطري، إلى صفوف الأهلي مرة أخرى. وكانت قد ترددت في الفترة الأخيرة أنباء عن طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي التعاقد مع مدافع قوي لتدعيم خط دفاعه مؤكدًالمسئولي الأهلي، أن المارد الأحمر بحاجة للتعاقد مع لاعبين في مركز «المساك» بجانب محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم، في ظل الإصابات المتكررة لمحمود متولي وعدم وضوح الرؤية بشأن تجديد رامي ربيعة لطلباته المادية، فضلا عن خروج أيمن أشرف من حساباته الفنية بشكل نهائي.

هل يعود بدر بانون للأهلي بقرار زوجته؟

وتسبب إعلان المغربية «غزلان» زوجة نجم الأهلي السابق بدر بانون، تشجيع النادي الأهلي أمام الوداد المغربي في اللقاء المرتقب الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023، في تجدد الأنباء التي تشير إلى فتح خط المفاوضات مرة أخرى مع اللاعب المغربي لعودته من جديد للقلعة الحمراء.

زوجة بدر بانون تعلن تشجيعها للأهلي

وقالت غزلان على صفحتها الشخصية بـ"فيس بوك": "أنا وزوجي بدر بانون هنشجع الأهلي أمام الوداد في المغرب وحشتونا يا أهلاوية".

استعجل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنهاء ملف التعاقد مع مدافع جديد لضمه إلى صفوف الفريق بداية الموسم الكروي المقبل.

بدر بانون يرحل إلى قطر القطري

ورحل بدر بانون إلى صفوف قطر القطري، إذ طلب اللاعب الرحيل وقتها عن صفوف القلعة الحمراء بسبب الضغوطات الجماهيرية التي تعرض لها اللاعب.

ويشارك بدر بانون في صفوف قطر القطري بشكل أساسي منذ رحيله عن الأهلي وانتقاله إلى الدوري القطري.

تم نسخ الرابط