رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مجلس الوزراء: صرف إعانات عاجلة لأسر ضحايا ومصابي حادث قطاري سوهاج 

حادث تصادم قطاري سوهاج
حادث تصادم قطاري سوهاج

قال المتحدث باسم مجلس الوزراء إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وكلا من وزراء التعليم العالي والصحة والسكان والتنمية المحلية والنقل والتضامن الاجتماعي، توجهوا إلى محافظة سوهاج، لزيارة مصابي حادث تصادم قطاري سوهاج، الذى وقع ظهر اليوم بمنطقة طهطا، وكذا متابعة إجراءات التعامل مع الحادث.

اقرأ أيضا: النائب العام ينتقل إلى موقع حادث قطاري سوهاج

وعبر المتحدث باسم مجلس الوزراء، في تصريحات صحفية، عن بالغ الأسى والحزن لوقوع عدد من الضحايا جراء الحادث، مشيرا إلى أن عدد الوفيات وصل حتى الآن 32 حالة وفاة، موجها خالص العزاء لأسرهم، ومتمنيا الشفاء للمصابين، ومؤكدا أنه وجه جميع الوزارات والجهات المعنية بتسخير كل إمكاناتها للتعامل مع هذا الحادث الأليم.

اقرأ أيضا: تعليقا على حادث قطاري سوهاج.. الرئيس السيسي يعد ويتوعد.. سننهي مثل هذا النمط من الكوارث.. سينال كل من تسبّب في الحادث الأليم الجزاء الرادع.. عزاء لأسر الشهداء ومواساة الضحايا وتعويضات عاجلة

وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء أنه سيتم صرف تعويضات وإعانات عاجلة لأسر الضحايا والمصابين، مشيرا إلى أن قيمة التعويضات سيتم تحديدها بعد وصول رئيس الوزراء لموقع الحادث، مشيرا إلى أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء كلّف بسرعة تشكيل لجنة فنية متخصصة، للوقوف على أسباب الحادث، مشددا على أنه لن يتم التهاون مع أي خطأ أو تقصير، وسيتم محاسبة المتسبب عن الحادث.

تم نسخ الرابط