رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

العوضي لـ"صاحبة السعادة": سعيد جدًا بتشبيهي بالفنان الراحل أحمد زكي

أحمد العوضي وإسعاد يونس
أحمد العوضي وإسعاد يونس

تصدر الفنان أحمد العوضي الترند على محركات البحث المختلفة، حيث احتل صدارة “جوجل”، وذلك بعد استضافته مع الإعلامية والفنانة الكبيرة إسعاد يونس في برنامج “ صاحبة السعادة، عبر شاشة DMC، وخاصةً عند الحديث عن الفنان أحمد زكي وتشبيهه به .

وقال أحمد العوضي، إن هناك العديد من الجمهور والمتابعينربطو شخصية “جابر” في مسلسل “ضرب نار “ بالفنان الراحل أحمد زكي، حيث قال “«هذا الأمر أسعدني جدًا، أن يتم تشبيهى بالعظيم أحمد زكي، لكن لعل السبب الشكل والاستايل العام للشخصية، وتيمة الهروب».

وأوضح العوضي أن شخصية الخديوي في مسلسل «اللي مالوش كبير» هي الأقرب له من حيث طريقة الكلام، أما «الكومندا» فقريب الشبه من علاقته بوالده مثلما كان الحال مع الشخصية مع والدته التي جسدتها الفنانة سهير المرشدي.

آخر أعمال أحمد العوضي

ويعد آخر أعمال النجم أحمد العوضي خلال الماراثون الرمضاني، مسلسل ضرب نار بطولة كل من: ياسمين عبد العزيز، ماجد المصرى، مها نصار، انتصار، ضياء عبد الخالق، هدى الإتربى، أحمد الرافعى، إيمان السيد، أحمد عبد الله محمود، تامر نبيل، تامر مجدى، أحمد غزى، آيسل رمزى، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، حسن العدل، أحمد صادق، طارق النهرى، إسراء رخا، لبنى ونس، جيهان خيرى، محمد حسنى، على الشامل، يوسف وائل نور، وضيفة الشرف دنيا المصرى، سهير المرشدى، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور الأحداث حول مهرة (ياسمين عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضى) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفان على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة تنتهى بالزواج، ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصرى) الذى يحاربهما ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

تم نسخ الرابط