رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أثق فيكم والجماهير تنتظركم بالكأس».. رسائل الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد

يبدو أنمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، استغل خبراته الكبيرة في ملاعب كرة القدم، عندما حرص علىالاجتماع بلاعبي الفريق الأحمر بحضور الجهاز الفني والإداري قبل مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاء اجتماع الخطيب مع اللاعبين بعدما أهدر الفريق الأحمر فرصة الاقتراب بشدة من استعادة لقب بطولة دورى أبطال إفريقيا، بفوزه الصعب غير المطمئن على نظيره وضيفه الوداد البيضاوى المغربى، حامل اللقب، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء أول أمس، على ستاد القاهرة فى ذهاب نهائى البطولة القارية المرموقة، لتصبح مهمة الفريق الأحمر محفوفة بالمخاطر فى مباراة الإياب المقرر لها يوم الأحد المقبل على ستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية "كازابلانكا". وقال مصدر من داخل القلعة الحمراءإنتواجدالخطيب في مران الفريق الذي أقيم أمس الإثنين كان له مفعول السحر على تحفيز و اشعال حماسهم قبل موقعة"كازابلانكا".

وأوضح المصدر أنالخطيب تحدث أولًا مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لمناقشة أخر التطورات في ترتيبات السفر للمغرب وتنظيم الإقامة وملاعب التدريب والحافلات التي ستقل الفريق.

ووجه الخطيبعدة رسائلللاعبي الأهلي، في دقائق معدودة قائلا: «أنتم الأفضل، وتقدمون في الموسم الحالي أداءًا رائعًا كان نتاجه حتى الآن3 بطولات وننتظر المزيد لأنكم تستحقون وجماهيركم تستحق وتنتظر ولا ترضى بغير الفوز".

وأكمل الخطيب " أثق فيكم، مجلس الإدارة يثق فيكم، العاملون والموظفون، أعضاء النادي، والجماهير قبلنا يثقون ويدعمون وينتظرون الكأس والفوز".

واستطرد " تاريخ هذا النادي مليىء بمثل هذه المواقف التي تحتاج إلى معدن خاص ورغبة أراها في أعينكم، أنتم أمام اختباراً للتعبير عن أنفسكم ووضع بصمتكم في تاريخنا وأنتم قادرون على فعل ما فعله من سبقكم ".

وأردف " لن أتحدث عن مبررات أو تحامل من الحكم أو الحكم القادم أو جماهير المنافس ، الأبطال لا تعرقلهم مثل هذه الأحداث في طريقهم نحو منصات التتويج".

وتابع " استرجعوا تاريخ ناديكم، دافعوا عن أنفسكم وناديكم وماضيكم وحاضركم ومستقبلكم ، أظهروا للجميع أنكم هنا وجديرون بصناعة التاريخ وتكراره، فعلناه من قبل أمام الصفاقسي والترجي وكان من قبلكم في موقف أصعب والآن الدور عليكم ".

وأنهى " أنتظركم ، جماهير الأهلي تنتظركم ، مع الكأس ".

تم نسخ الرابط