رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالإسم ورقم الجلوس .. رابط الحصول على الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة المنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

تصدرت نتيجة الشهادةالإعدادية بمحافظة المنوفيةالترند على محركات البحث على مواقع وصفحات التواصل الإجتماعي المختلفة، فور الإعلان عن ظهورها والتي من المقرر أن يتم الإعلان عليها بعد أن يتم الإنتهاء من مرحلة التصحيح والمراجعة، حيث ازدادث عدد نقرات أولياء الأمور على محركات البحث للبحث عن رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية وخاصةً بمحافظة المنوفية .

ومن المقرر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 محافظة المنوفية 202، وذلك بدءًا من اليوم الثلاثاء 6 يونيو 2023 حتى يوم الخميس المقبل 8 يونيو 2023.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

وكان قد أنهي 82 ألفا و557 طالبًا وطالبة بالشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، بـ 399 لجنة امتحانية على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة، امتحانات الفصل الدراسى الثانى، الأربعاء، كما أن تم الانتهاء أيضًامن عمليات التصحيح وجارى عمليات رصد الدرجات النهائية والمراجعة حتى يتم الاعتماد رسميًا من محافظ المنوفية وإعلان الرابط الرسمي للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية من خلال رابط بوابة مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

http://www.monofeya.gov.eg/haykaltanzemy/moderity/education/default.aspx

توزيع درجات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023

المجموع الكلي للشهادة الإعدادية لمحافظة المنوفية 280 درجة ويتم توزيع المجموع على الترمين 140 درجة للترم الأول و140 درجة الترم الثاني شاملة المواد المضافة للمجموع فقط، ويتم توزيع هذه الدرجات على جميع المواد هذا النحو:

اللغة العربية 80 درجة.

مادة اللغة الإنجليزية 60 درجة.

مادة العلوم 40 درجة.

مادة الرياضيات 60 درجة تنقسم إلى 30 درجة للجبر و30 درجة للهندسة.

مادة الدراسات الاجتماعية 40 درجة.

أما بالنسبة للمواد الغير مضافه للمجموع فهيا مادة التربية الدينية المسيحية والإسلامية ومادة الحاسب الآلي ومادة التربية الفنية ومادة التربية الرياضية. وتكون نسبة النجاح من 50 ٪ في جميع المواد.

تم نسخ الرابط