رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«حزنًا على رحيل والدتها».. وفاة التيك توكر دينا مراجيح تثير الجدل على مواقع السوشيال ميديا

دينا مراجيح
دينا مراجيح

تصدر خبر وفاة دينا مراجيح التيك توكر وصاحبة ترند “ جود لاك يا جو .. جو لاك يا قلبي”، على محركات البحث على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعيالمختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أعلنت صفحة المقطم التي تقيم بها وفاتها،حيث أنها كانت تعاني من ضيق شديد في التنفس منذ 3 أشهر حتى توفي، وانتشرت أنباء أخرى تتحدث عن أن سبب وفاتها هو حزنها الشديد على وفاة والدتها .

وسادت حالة كبيرة من الحزن الشديدوالصدمة على رواد والمتابعين على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، منذ إعلان خبروفاة دينا مراجيح.

دينا مراجيح

وتعد دينا مراجيح من الشخصيات المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت تصدرت التريند قبل أكثر من عامين بسبب فيديوهات كانت تقدمها على تطبيق تيك توك، وحينها تعرضت للتنمر من قبل المتابعين بسبب مظهرها البسيط وعفويتها.

واشتهرت دينا خلال هذه الفترة بعبارتها الشهيرة التي أصبحت شعارها "جود لاك يا جو.. جود لاك يا قلبي".

وكانت قدأثارت دينا الجدل الكبير، وذلك عند ظهورهافي أحد مشاهد مسلسل "لية لأ" بطولة الفنانين أمينة خليل وهاني عادل وهالة صدقي وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي والمسلسل من إخراج مريم عوف وتأليف مريم نعوم والذي كان يعرض تقريبًا في 2018.

رد دينا مراجيح على حملة التنمر عليها ومنتقديها

وردت دينا مراجيح على حملة التنمر التي واجهتها، بأنها تحاول الإنفاق على والدتها وأطفالها بالحلال بسبب ظروفها المادية الصعبة التي تعاني منها.

يُذكر أن دينا مراجيح مرت بحالة نفسية صعبة بسبب حزنها على وفاة والدتها، حيث أنها أصبحت يتيمة الأب والأم، ونتيجة هذه الحالة حلقت شعرها تماما.

لقب دينا مراجيح

وجاء سبب إطلاق لقب دينا مراجيح عليها لأنها تمتلك مرجيحة كانت تعمل عليها من أجل إسعاد الأطفال، وكان ثمن ركوب المرجيحة جنيه واحد فقط.

تم نسخ الرابط