رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تقارير إماراتية تفجر مفاجأة بخصوص إيقاف كهربا قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

محمود عبدالمنعم كهربا
محمود عبدالمنعم كهربا

فجرت صحيفة الاتحاد الإماراتية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مشاركة الهارب لاعب النادي الأهلي في مباراة فريقه أمام الوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحسب صحيفة الاتحاد فإن المهلة المحددة لمحمود كهربا من الفيفا بشأن دفع غرامة نادي الزمالك تنتهي يوم 10 يونيو الجاري، قبل مباراة العودة أمام الوداد بـ 24 ساعة و المقرر لها 11 يونيو.

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة مع اقتراب نهاية المهلة كهربا بشأن دفع مبلغ 2 مليون دولار إلى جانب 5% فوائد إضافية تحتسب منذ يونيو 2019 ، وذلك بعد هروبه من نادي الزمالك للإنتقال إلى الأهلي. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن إدارة النادي لن تقوم بشكوى كهربا عقب نهاية المحلة المحددة يوم 10 يونيو ، وذلك لأن اللاعب تم توقيع عقوبة عليه بالإيقاف محليا من جانب لجنة الإنضباط في اتحاد الكرة 12مباراة بسبب أحداث مباراة الزمالك و الأهلي في يناير الماضي.

و بالتالي إذا تم تقديم شكوى للفيفا سيتم إيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر و ستكون من ضمنها عقوية إيقافه 12 مباراة محليا ، و لذلك يرغب مسئولي القلعة البيضاء في إيقاف اللاعب أطول فترة ممكنة، وتقديم الشكوى للفيفا والتوصية بإيقافه عقب إنتهاء مدة إيقافه محليا.

و يذكر أن في حالة دفع كهربا مبلغ الغرامة بالكامل لن يتم إيقافه، وسيتم إنهاء الأزمة بشكل رسمي بين الزمالك واللاعب.

تم نسخ الرابط