رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة صاحبة جملة «جود لاك يا جو».. القصة الكاملة لرحيل دينا مراجيح.. حلقت شعرها بعد رحيل والدتها وماتت حزنا عليها

دينا مراجيح
دينا مراجيح

توفت دينا مراجيح إحدى الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وتصدر خبر وفاتها التريندات على مواقع التواصل الاجتماعى.

فمن هى دينا مراجيح؟

هى سيدة بسيطة أشتهرت بمظهرها البسيط وبجملها العفوية التي تعبر عن عدم وجود ثقافة لديها، مما عرضها للكثير من التنمر .

ومع ذلك، لم تيأس دينا، بل استطاعت تحويل هذا التنمر إلى دافع للنجاح، حيث تحولت إلى نجمة مواقع التواصل الاجتماعي فى وقت قصير.

واشتهرت دينا بعبارتها الشهيرة "جود لاك يا جو، جود لاك يا قلبي" التي أصبحت شعارها الذي يعبر عن بساطتها وعفويتها في التعامل مع الحياة.

وكانت تتمني دينا الدعم من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مما جعلها، تقوم كل يوم بعمل صفحه جديدة ومختلفة، وتقول لمتابيعها شجعوني عشان اصرف علي عيالي منها ".

وتعرضت دينا لمعاملة سيئة من زوجها التي تزوجته وهىفي عامها الرابع عشر، ووصلت الإهانة إلى ضربها باستمرار، رغم انه تزوجها في منزل والدها ووالدتها، وتوفي والدها حزنا عليها مما كانت تتعرض له على يد زوجها.

وكانت تتمنى دينا العثور على وظيفة لائقة، لكن البحث عن "لقمة العيش" جعلها تبيع مناديل، وتعمل على أرجوحة، أو في موقف سيارات، وكان ردها على الهجوم التي تعرضت له على المتابعين: "بلاش تكرهوني أنا عاوزة اكل عيالي لقمة حلال وأأكل أمي ونعيش في مكان حلو.".

ومرت دينا بحالة نفسية طوال الأشهر الماضية، حزنا على وفاة والدتها، لتصبح يتيمة الأب والأم، ودفعتها حالتها النفسية السيئة لحلاقة شعرها تماما، وظهرت في مقطع فيديو وهي صلعاء وتقول: "عشان نفسيتي وحشة بعد ما أمي ماتت، حلقت شعري زي شيرين".

دينا مراجيح مثلت فى مسلسل "ليه لأ"

تسببت دينا في حدوث انقلاب مفاجىء في الوسط الفني المصري، عندما ظهرت في أحد مشاهد مسلسل "لية لأ" للفنانة أمينة خليل وهاني عادل وهالة صدقي وشيرين رضا، ومن اخراج مريم عوف وتأليف مريم نعوم.

واتهم النقاد صناع المسلسل بتشجيع التفاهات، بعد تقديم دينا كممثلة رغم كم السخرية التي تحصدها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذهب البعض الى أن على أبناء الوسط الفني وخريجي المعاهد المتخصصة أن يتنحوا جانبا لأن صناع الاعمال لا يختارون الا أشخاصا لا يمثلون أية قيمة فنية أو يحملون موهبة وكل مؤهلاتهم مجرد فيديوهات حققت مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي حتى لو كانت الضجة بسبب سوء المحتوى أو ضحالة ما يقدمه هؤلاء الأشخاص.

وخرجت مخرجة المسلسل لتقول أنها حرة في اختيار ما تراه مناسبا من ممثلين، وقالت أنها ليست مطالبة بتبرير اختياراتها الفنية طالما ترى فائدة من مشاركة أي شخص مهما كان.

ويذكر ان وفاة دينا مراجيح.. تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار خبر وفاتها الذي فجع رواد السوشيال ميديا، على صفحة المقطم على الفيسبوك، بهذا النعى: لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم توفيت إلى رحمه الله تعالى الأن (( دنيا مراجيح )) عن عمر يناهز 32 عاما، ماتت حزناً على والدتها وتركت طفلين صغار وهي من سكان منطقة المقطم وانا لله وانا اليه راجعون.

تم نسخ الرابط