رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة محمود وهبة المدرس المساعد بـ تجارة أزهر القاهرة

مناقشة محمود وهبة رسالة الدكتوراه بالمستشفى
مناقشة محمود وهبة رسالة الدكتوراه بالمستشفى

تصدر اسم محمو وهبه المدرس المساعد بكلية التجارة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، الترند على محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد وفاته مساء أمس، وأيضًا بعد حصوله على الدكتوراه في شهر مارس الماضي.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الدكتور محمود وهبة، بمسجد "توكل" بمدينة طنطا وبعدها تشيع الجنازة في مقابر العائلة بطنطا.

أول رسالة دكتوراه بمستشفى

ويعتبر الدكتور محمود وهبة، صاحب أول رسالة دكتوراه تناقش داخل المستشفى، وقد نالت قصته إعجاب الكثير من المتابعين ورواد السوشيال ميديا.

وكان فضيلة الإمام الأكبرأحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، قد وجه بتكفل جامعة الأزهر لنفقات علاج الدكتور محمود وهبة، المدرس المساعد بكلية التجارة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، والذي ناقش رسالة الدكتوراه منذ أيام قليلة في مقر علاجه بالمستشفى.

زيارة وفد من جامعة الأزهر لمحمود وهبه

كما زار وفد من جامعة الأزهر برئاسة د. سلامة داوُد، رئيس جامعة الأزهر، رافقه الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عادل الغريب عميد كلية التجارة، والدكتور محمد العوضي عضو هيئة التدريس بكلية التجارة، الدكتور محمود وهبة بمقر علاجه بالمستشفى، للاطمئنان على صحته وطمأنته ومتابعة حالته.

تهنئة الباحث محمود وهبه

وخلال الزيارة، قدم رئيس الجامعة التهنئة إلى الباحث بحصوله على درجة الدكتوراه في الإحصاء بكلية التجارة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، داعيًا المولى عز وجل أن يتم عليه نعمة الشفاء وأن يمتعه بالصحة والعافية، معلنًا فضيلته تكفل الجامعة بنفقات العلاج كاملة حتى يتعافى ابن الجامعة ويخرج معافى من المستشفى بإذن الله.

وقام الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، بزيارة إلى الدكتور محمود وهبة، وخلال الزيارة قدم الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة التهنئة إلى الباحث بحصوله على درجة الدكتوراة في الإحصاء بكلية التجارة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة . داعيا المولى عز وجل أن يتم عليه نعمة الشفاء وأن يمتعه بالصحة والعافية وأن يخرج سليما معافا بإذن الله تعالى.

تم نسخ الرابط