رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«فلست بعد ما ابني أتجوز من شيرين».. والد حسام حبيب يفجر مفاجأة بعد جواز ابنه من شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب
الفنانة شيرين عبد الوهاب

وتصدرت المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب الترند على محركات البحث المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث كانت في صدارة “جوجل”،وذلك بسبب تصريحات والد زوجها الفنان حسام حبيب .

ورد والد حسام حبيب “حسين حبيب” على الانقادات التي وجهها والده لـ”شيرين عبد الوهاب” عن أحقيتها في حصولها على لقب “ صوت مصر”.

رد حسين حبيب

وكتب حسين حبيبوالد زوج شيرين عبد الوهاب على صفحته الشخصيةعلى موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”، حيث علق قائلًا : «الناس اللي قالت إني بقبض من شيرين عبد الوهاب عشان قلت إنها صوت مصر، أنا كنت بجامل ابني ومراته، لكن للحق أنا مفلستش إلا من بعد ما اتجوز شيرين عبد الوهاب وأخد فلوسي».

أول رد من شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين عبد الوهاب ردت لأول مرة على الأزمة التي أثيرت مؤخرًا، بعد ظهورها ضيفة في برنامج “ كاربول كايروكي بالعربي” الذي يقدمه الإعلامي والفنانهشام الهويش عبر تليفزيون دبي.

وكان هشام الهويش رحب بـ شيرين عبد الوهاب قائلا: «أهلا وسهلا بصوت مصر»، وردت على سؤال منه «هل أنتالوحيدة التي تستحق هذا اللقب؟»، قائلة: «نعم ونص».

شيرين عبد الوهاب وصوت مصر

وأوضحت شيرين عبد الوهاب حقيقة تصريحها بأنها صوت مصر، وقالت على هامش حفلها الذي أقيم مؤخرا، في جدة إن مصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد في الغناء.

وكانت قد أوضحت أيضًاخلال لقائها في برنامج et بالعربي: «أنا مقلتش حاجة على أنغام، إحنا كلنا أصوات مصر، أصوات العرب، كل واحد فينا شايل اسم بلده على كتفه، ومصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد».

تم نسخ الرابط