رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عبد الله حيمود نجم الوداد يغيب عن مباراة الأهلي في نهائي دوري الأبطال

عبدالله حيمود
عبدالله حيمود

تلقى فريق الوداد المغربي بقيادة مديره الفني البلجيكي سفين فاندنبروك، صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا غدا الأحد. ويستضيف الأهلي نظيره الوداد في التاسعة مساء غدًا على استاد القاهرة الدولي بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بحضور 50 الف متفرج.

أكدت تقارير صحفية مغربية، تعرض عبد الله حيمود، نجم فريق الوداد المغربي، لوعكة صحية مفاجئة قبل مواجهة الأهلي، غدا الأحد، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وذكر موقع “لو 360 سبورت” المغربي، أن عبد الله حيمود شعر بآلام نتيجة لالتهاب الزائدة الدودية، وتم نقله في الساعات الأولى من صباح السبت إلى أحد مستشفيات القاهرة. وأضافت أن حيمود سيغيب عن الوداد أمام الأهلي في مباراة الغد.

الوداد يعلن رسميًا إصابة حيمود

ونشر نادي الوداد المغربي عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك” صورة للاعب عبدالله حيمود وعلق عليها: نتمنى لك الشفاء الحاجل حيمود. ويعتبر عبد الله حيمود من العناصر الأساسية في تشكيل المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك وكان أحد مفاتيح تأهل الفريق المغربي للنهائي بعدما فدم مستوى مميز في مباراة إياب نصف النهائي أمام صن داونز. ومن المنتظر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والوداد المغربي يوم 11 يونيو الجاري على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء لحسم اللقب القاري.

تم نسخ الرابط