رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل اندلع بإحدى الوحدات السكنية بالغردقة

حريق بإحدى المباني بالغردقة
حريق بإحدى المباني بالغردقة

استطاعت قوات الحماية المدنية بالغردقة، السيطرةعلى حريق ضخماندلع بإحدى الوحدات السكنية بشارع الباشا بمدينة الغردقة دون وجود إصابات

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغردقة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق بإحدى الوحدات السكنية بشارع الباشا، حيث قامت النيران بإلتهام معظم محتويات الشقة مما تسبب في خسائر كبيرة، ولكن الحريق لم يتسبب في آي إصابات بشرية.

وتبين من خلال الفحص والتحري،أن الوحدة السكنية التى شبت فيها النيران فى الطابق الثالث بإحدى العقارات بشارع الباشا، ولم يتم معرفة سبب الحريق، وجارى تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة ومعرفة سبب اندلاع الحريق.

زلزال الغردقة

كشف المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية بحلوان، عن تفاصيل زلزال الغردقةالذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

حيث ذكر المعهد في بيان له تفاصيل حدوث هزة أرضية، مشيرا الي أن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت هزة أرضية بقوة 4.57 من مقياس ريختر.

رد المعهد القومي على الزلزال

وأكد المعهد القومي للبحوث الفلكية، أن الهزة الأرضية علي بعد 73 كيلو متر شمال شرق الغردقة، متابعا: وورد للمعهد ما يفيد بالشعور بالهزة ولن يرد ما يفيد بوجود اي خسائر في الأرواح والمباني.

تم نسخ الرابط