رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الركاب تفحموا داخل الميكروباص.. القصة الكاملة لمأساة حادث طريق الواحات.. أسطوانة الغاز السبب الرئيسي والعناية الآلهية تنقذ 5 من موت محقق

حريق الواحات
حريق الواحات

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورًا لحادث مأسوي وقع مساء أمس الأربعاء على طريق الواحات.

ووقع الحادث المؤسف إثر اصطدام سيارة نقل بـ"مقطورة" من الخلف بالسيارة الـ"ميكروباص" والتي كانت تعمل بالغاز الطبيعي، ما أدى إلى اشتعال "الميكروباص بالكامل".

تحقيقات موسعة في انفجار ميكروباص

تجري النيابة العامة بأكتوبر تحقيقات موسعة في انفجار ميكروباص على الطريق الأوسطي بمدينة 6 أكتوبر إثر اصطدامه بسيارة نقل وانفجار أسطوانة غاز بداخله ما أدى لمصرع 8 من الركاب متفحمين بعد اشتعال النيران بالسيارة وهم بداخلها.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والتحري عن هوية سائق السيارة النقل والاستعلام عن حالة المصابين وما إذا كان سائق الميكروباص من بين الضحايا أم من الناجين.

حادث الطريق الأوسطي بالواحات

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغًا من الأهالي بحريق سيارة ميكروباص أعلى الطريق الأوسطي بالواحات، وانتقل رجال المرور لمكان الواقعة، وتم الدفع بالأوناش لرفع آثار الحادث لتسيير حركة السيارات.

حادث الطريق الأوسطي اليوم

وبالفحص تبين نشوب حريق داخل سيارة ميكروباص أعلى الطريق الأوسطي بالواحات، مما أسفر عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 3 آخرين وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وقام رجال المرور برفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تم نسخ الرابط