رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

علي الحجار يدافع عن محمد فؤاد: كلامه في السعودية نابع من الدين وإحساسه إن دي البلد اللي فيها الحرمين

دافع الفنان علي الحجار عن الفنان محمد فؤاد بعد تصريحاته الأخيرة في حفله بجدة بالمملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أن أحساسه كان نابع من أصل ديني.

وكتب الحجار عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: في منتصف التسعينيات روحنا نعمل عُمرة أنا ومحمد فؤاد .. وقتها كان فؤاد لأول مرة بيعمل عُمرة ، وأول ماقربنا من مدخل الكعبة بدأ محمد فؤاد يبكي بكي شديد جدا كله خشوع وفرحة في نفس الوقت.

وأضافت: لذلك أنا تبريري للكلام اللي فؤاد قاله علي المسرح في السعودية نابع من إحساسه إن دي البلد اللي فيها الحرمين الشريفين ( الكعبة ومسجد الرسول عليه الصلاة والسلام ) وإنها أكرم بلد لأكرم شعب كان أكيد نابع من العاطفة الدينية اللي انا شفتها علي وشه وقت ماشاف الكعبة.

محمد فؤاد يعود للسينما

من جانبه كان قد أعلن الفنان محمد فؤاد عن عودته للسينما بعد غياب دام لـ18 عامًامنذ أخر أفلامه غاوي حب، الذي عرض عام 2005، وجاء الإعلان خلال المؤتمر الصحفيالذي اقيم على هامش حفلته التي قدمها في موسم جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقال محمد فؤاد :"معالي المستشار تركي آل الشيخ أبدى نيته إنه هيعملي أكبر فيلم سينمائي، احنا عملنا فيلم سينمائي وهو إسماعيلية رايح جاي، وفتح السينما لكل جيل، والفيلم اللي اتفقنا عليه اسمه في قلب نيويورك".

تم نسخ الرابط