رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«السياحة» تعقد دورة تدريبية لعاملي المتحف القومي قبل موكب المومياوات

الحاصلون على الدورة التدريبية
الحاصلون على الدورة التدريبية

قامت وزارة السياحة والآثار بعقد دورة تدريبية لعدد 30 فردا من العاملين بالمتحف القومى للحضارة المصرية ما بين موظفى حجز التذاكر وأفراد أمن مدنى، في إطار الاستعدادات للافتتاح الوشيك للمتحف القومى للحضارة بالفسطاط والذى سيشهد استقبال موكب المومياوات الملكية من المتحف المصرى بالتحرير إلى مقر عرضها الدائم بالمتحف فى 3 إبريل المقبل.

اقرأ أيضا: قبل افتتاحه.. تعرف على أسعار تذاكر متحف الحضارة بعد نقل المومياوات الملكية ويأتي ذلك انطلاقًا من دور الوزارة للارتقاء بالعنصر البشرى وخاصة العاملين المتعاملين مع الزائرين من السائحين والمواطنين وتأهيلهم على مفهوم الخدمات والتوعية السياحية، وذلك ضمن برنامج سفراء السياحة. وأوضحت الدكتورة سها بهجت مستشار الوزير لشئون التدريب أن هذا البرنامج التدريبى يهدف فى المقام الأول إلى إكساب العاملين بالمهارات والسلوكيات اللازمة الواجب اتباعها مع الضيف، ومزود بمواقف تفاعلية وتجارب حية لما سيتعرض له العاملين من امن مواقف أثناء تعاملهم مع الزائرين أو كيفية التصدي المشكلات والتحديات المفاجئة.

اقرأ أيضا: في موكب مهيب.. شوارع المحروسة تحتفل بنقل 22 مومياء ملكية من التحرير إلي المتحف القومي للحضارة 3 إبريل المقبل.. توحيد ألوان مباني الشوارع التي سيمر منها.. حملة دعائية ضخمة.. و21 طلقة تحية للملوك وقد تم توزيع شهادات للمتدربين في هذه الدورة معتمدة من الوزارة ومعهد الضيافة بلندن، وقام بتسليم الشهادات الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي للمتحف القومى للحضارة المصرية والدكتورة سها بهجت مستشار وزير السياحة والآثار للتدريب والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، والدكتورة مها سويلم مدير التدريب بالمتحف.

تم نسخ الرابط