رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الإعلامية شريهان أبو الحسن توجه رسالة لتامر حسني: تنازل عن كبريائك وعنادك لأجل أطفالك

الإعلامية شريهان أبو الحسن
الإعلامية شريهان أبو الحسن

قالالإعلامية شريهان أبو الحسن، إن أصدقاء الفنان تامر حسني لم يتوسطوا للصلح بينه وبين زوجته بسمةبوسيل وهذا أمر عجيب للغاية.

الإعلامية شريهان أبو الحسنلتامر حسني: تنازل عن كبريائك وعنادك لأجل أطفالك

وأضافت شريهان، خلال حديثها فيبث مباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “مشوفتش محاولات من الناس للتوسط للصلح مع تامر حسني وزوجته، وكإن الناس مستنية خبر انفصالهم، مسمعتش كلام عن الصلح والكل عايز الطلاق، وجالي إحساس إن اصحابهم فرحانيين بموضوع الطلاق، ومش مكلفيين نفسهم عناء دقائق للصلح”.

وأوضحت أنها هناك علاقة حب حقيقية بين تامر حسني وبسمة بوسيل، وهذا الحب الشديد هو ما دفع بسمة بوسيل لغض بصرها وأذنها عن الشائعات التي كانت تلاحق تامر حسني من وقت لآخر، وأيضا هذا الحب دفع تامر حسني للتغاضي عن تهور بسمة بوسيل في الكثير من المواقف عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وشددت بأنهيجب أن يتدخل تامر حسني وبسمة بوسيل لإنقاذ الاسرة من الانهيار، خاصة إنهم لديهم ثلاثة أطفال وهمتاليا وأمايا وآدم ويجب الحفاظ عليهم قائلا: «السبب الرئيسي في انتهاء علاقة بسمة بوسيل وتامر حسني رغم إنهم شباب طموحين وناجحين ولكن أصابهم الزهق والرتابة والندية والمشاجرات والمشاحنات العتاب والنقد».

ووجهت شريهانرسالة لتامر حسني، قائلة: «يا تامر أنت اللي فتحت الباب للهري الكثير،واستسهلت إنك تسيب بيتك، وتسمع كلام وتخلي الناس تتكلم أكتر وتخلى النار تولع أكتر في قلب بسمة، مش حاسةمنك إنك حافظت على البيت، وحكاية الستات التانية اللي شاكة فيهم بسمة وإنهم اللي ينفوا الحكاوي التانية مش حكاية صحيحة لأن دا دورك، سامحني لأن صديقك من صدقك، وانزل شويةعنادك وكبريائك علشان خاطر أولادك”.

تم نسخ الرابط