رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"بمدينة الملاهي".. بسمة بوسيل في أحدث ظهور مع أبنائها

أولاد تامر حسنيى وبسمة بوسيل
أولاد تامر حسنيى وبسمة بوسيل

ما زالت سيدة الأعمال بسمة بوسيل تتصدر الترند على محركات البحث المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي حتى بعد أزمتها مع طليقها الفنان تامر حسني وشنها لهجوم حاد على مديرة أعمال طليقها أثناء حفل زفافها، وذلك بعد نشر مقطع فيديو لها ولأبناءها وهم في مدينة الملاهي .

نشرت بسمة بوسيل على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعيى لتبادل الصور والفيديوهات “الانستجرام” مقطع فيديو يجمعها مع أبناءها بمدينة الملاهي،حيث ظهرت بسمة في الفيديو وهي تتسلق إحدى الألعاب برفقة أبناءهاوتشجيعهم، حيث أظهر الفيديو أيضًا تسلق أبناءها لنفس الألعاب التي تسلقت عليها والدتهم.

انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

يذكر أن الفنانة بسمة بوسيل أعلنت مؤخرا انفصالها، عن الفنان تامر حسني وكتبت: «وجلعنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الحير.. أمين يارب«.

ليرد عليها تامر حسني: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأواج في كل حالاتهمسواء تزوجو أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، سيظل بيننا الاحترام والتقدير، 12 عام من الزواج مش هينة، ربنا يكتبلك كل الخير يابسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله».

هجوم بسمة بوسيل

ونشرت الفنانة بسمة بوسيل على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات، على خاصية الاستورى على “ الانستجرام، رسالة هجومية على هالة عمر، حيث قامت بنشر فيديو من حفل زفاف هالة عمر والذي ظهر فيه الفنان تامر حسني وهو يغني لها، وعلقت عليه قائلة”حسبي الله ونعم الوكيل فيك..احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك، وتدعي فيها بأنها سبب طلاقها من زوجها الفنان تامر حسني، حيث أصبح متابعيها في ذهول وتساؤل وفضول لمعرفة من هي هالة عمر؟، وما صلة القرابة بينها وبين تامر حسني وبسمة بوسيل لكي تفسد العلاقة بينهما، خاصةً أن اسمها لم يتردد علىالسوشيال ميديا اطلاقًا .

رد تامر حسني

ورد الفنان تامر حسني على اتهامات طليقته سيدة الأعمال بسمة بوسيل لـ"مديرة أعمالة" هالة عمر، حيث اتهامتها بسمة بوسيل بأنها السبب في خراب علاقتها بطليقها ووالد أولادها تامر حسني .

وقال تامر حسني تعليقًا على هجوم بسمة بوسيل:" لكل الذين يسألون عن وجه القرابة بيني وبين العروسة الجميلة، أريدكم أن تعرفوا أن هالة عمر كانت بنتًا صغيرة من الفانز وكنت ألاحظ تعاطفها ودفاعها المستمر عني ".

واستكمل قائلًا:" كبرت هالة الآن وأصبحت مسئولة عن كل شؤون الميديا .. وهى اسمها هالة عمر ".

وأضاف حسني قائلًا: " أريد ان أشكرها على جهودها ودعمها الذي بدأ في سن الـ14 عندما كانت السوشيال ميديا في مقدمة تطورها. وقال أيضًا "كنا نبحث عن شركة كبيرة لتولي المسؤولية، ولكنني قررت أن هالة ابنتي الكبيرة ". واختتم قائلُا أتمنى لها ولعريسها السعادة والتوفيق في حياتهما مع أطفالهما الجميلين ".

تم نسخ الرابط