رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طلاق ولاد الأصول.. القصة الكاملة لانفصال بشرى وسالم هيكل.. بدأت بقصة حب مع صديق طفولتها وصلت لـ 28 عامًا وانتهت بعد زواج دام لـ 3 سنوات 

بشرى وسالم هيكل
بشرى وسالم هيكل

كشفت الفنانةبشرىعن انفصالها عن رجل الأعمال سالم هيكل بعد زواج دام لـ 3 سنوات، وقصة حب ظلت بينهما لـ 28 عامًا. وقالتبشرىأنها تفضل عدم الخوض في حياتها الشخصية وأن الانفصال بينهما تم في هدوء تام، ومازال بينهما كل الاحترام والتقدير ويوجد بينهما كل التقدير. وقالت بشرى في تصريحات صحفية: «تم الطلاق منذ فترة بمنتهى الود والاحترام والتفاهم، ونحن مازلنا أصدقاء، ولكن هذا أمر شخصي لا أقبل من أحد التدخل فيه؛ لأنه أمر لا يخص أحد سوى أسرتي وأسرته».

انفصال بشرى وسالم هيكل كان قال رجل الأعمال سالم هيكل، زوج الفنانة بشرى، إنه اعتراف لها بحبه لها فى سن الـ 13، وردت عليه بـ"أوك"، موضحا: "أصبحنا سويا حتى عمر 16 سنة، وحينها قالت لى إن لديها مشكلة فى القلب وهذه المشكلة ستمنعها من الزواج وتركتنى، وعدنا أصدقاء فقط وسافرت إنجلترا وعند عودتها علمت أنها فى الساحل، فذهبت لها سريعاً مع ابن عمى وتفاجأت أنها مع أحد أقاريبى وقالت لى (باركولنا احنا قرينا الفاتحة)، ولم يمر اليوم إلا وقد قرأت فاتحة أنا أيضا".

قصة حب بشرى وسالم هيكل: وردت بشرى أثناء استضافتها في البرنامج: «عندما قلت له إنى مريضة بالقلب كان الدكاترة هم من شخصوا مرضي بذلك، ولكنه كان تشخيصا خاطيئا، وأكدت أنه كان حب مراهقة وأنا أعتقد أننا لا يصح أن نبنى حياتنا على مراهقة».

وأضاف سالم هيكل أنه ذهب إليها فى الساحل وطلب مقابلتها ولكنها اعتذرت لأنها معزومة على العشاء مع أصدقائها، فتواصل مع أصدقائها ولغى العشاء، مشيراً إلى أنها اتصلت به وقالت له إنها تقبل العشاء معه وحينها قال لها "تتجوزينى"، لتستكمل بشرى الحديث وأوضحت: "فى ذلك اليوم لم أنم وظللت أفكر حتى دخلت والدتى فى الصباح وكلمتنى بطريقة حادة وطلبت منى سرعة القرار فى هذا الموضوع، لأنها تحب سالم جداً ولا يريد أن يتأذى.

تم نسخ الرابط