رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«نفرح بالحسين»..أغنية بمناسبة زفاف ولى العهد الأردني الحسين بن عبد الله

الأمير الحسين والأميرة رجوة
الأمير الحسين والأميرة رجوة

بمناسبة حفل عقد قران سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الانسة رجوة الذي يصادف يوم الخميس المقبلوالذي يوافق 1 مايو 2023، حيث أطلقتأغنية بعنوان " نفرح بالحسين" برعاية إعلامية من الدستور.

أغنية “نفرح بالحسين”

أغنية " نفرح بالحسين" من غناء الفنان الأردني فيصل تفاحة و كلمات البروفيسور أمين خريسات و توزيع ومكس ماسترينغ الفنان محمد القيسي والموشن جرافيك ديزان لرهام الصرايرة، والأغنية من إنتاج البروفيسور الخريسات وتحت إشراف مصطفى الريالات رئيس التحرير المسئول لصحفية الدستور .

إعلان موعد حفل زفاف ولى العهد الأردني

وكانت قد أعلنت وزارة الثقافة الأردنية عن برنامج فعاليات وأنشطة احتفالية ستقام، الخميس المقبل، في جميع محافظات المملكة، احتفاءً بعقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد الأردنى، على الآنسة رجوة خالد السيف.

أكدت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية في بيان لها أن الفعاليات التي ستبدأ في الساعة الخامسة من مساء الخميس المقبل، تتضمن بثاً مباشراً لمراسم الزفاف الملكي، إلى جانب مجموعة متنوعة من الفعاليات الممتعة للأطفال كالرسم على الوجوه وتوزيع الهدايا وأغاني (دي جي)، إضافة إلى العروض الفلكلورية وموسيقات الأمن العام، وفقرات غنائية مع نخبة من النجوم الأردنيين، وألعاب نارية مع ختام الحفل.

أماكن إقامة الفعاليات

وحددت وزارة الثقافة الأردنية أماكن إقامة الفعاليات في كل من المدرج الروماني، وحدائق الجبيهة، وحدائق الملك عبدالله الثاني في العاصمة عمان، ومدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء، وجامعة البلقاء التطبيقية في البلقاء، وملعب عماد الدين زنكي في مأدبا، والمدرج الجنوبي في جرش، ومجمع الأمير علي بن الحسين الرياضي في المفرق، وملعب الطفيلة الرياضي في الطفيلة، ومجمع الأميرة هيا بنت الحسين في معان، وساحة الثورة العربية الكبرى في العقبة، وساحة معسكرات الحسين للشباب في عجلون، ومدينة الحسن للشباب في إربد، ومجمع الأمير فيصل بن الحسين في الكرك.

أغنية “نفرح بالحسين”

زفو ولي العهد .. ع ورود وأزهار ويا لافيه من نجد .. نستقبلك صفين ونشيل فوق الهدب .. رجوة عروس حسين

يا حسين حنا حنا حنا بفرحتك .. بنقوي الكف والزغاريت كلنا جينا جينا جينا لزفتك ..يا ريته مبارك ما سويت

و يا حسين مبارك عرسكم ..كل العرب فرحت ليكم

والمغني يعلي ويحلي ونمشي بمشيتك ..من زهران للحسينية نهتف باسمك حنا جنبك عزوتك ..زغرتيله يا أردنية

ويا رجوة طلي طلي بالفستان الأبيض ..عروس حسين البهية يا هلا ومرحب بيكم حيو ضيوفنا ..هاي الفرحة هاشمية

تم نسخ الرابط