رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حبيبة سفينة في ملوك الجدعنة.. أبرز المعلومات عن الفنانة الشابة بسمة داود بعد خطبتها

بسمة داود وهاني سرحان
بسمة داود وهاني سرحان

استطاعت الفنانة بسمة داود أن تحقق نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة بعد مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية منها "ملوك الجدعنة"، الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2021، ومسلسل إيجار قديم في عام 2022.

وتحتفل الفنانة الشابة بسمة داود اليوم بخطبتها على المؤلف هاني سرحان، في جو عائلى بمنزل العروسة ووجود العديد من أصدقائها في الوسط الفني.

ونرصد لكم في السطور التالية أبرز المعلومات عن الفنانة الشابة بسمة داود.

من هي بسمة داود

حصلت الفنانة بسمة داود على ليسانس حقوق قسم لغة إنجليزية ولكن فضلت أن لا تعمل في تلك المهنة، وعملت كمضيفة طيران.

ظلت بسمة داود تعمل مضيفة طيران لمدة 10 سنوات، ولكن لم تستمر وشاركت في مسابقة ملكة جمال وحصلت على لقب ملكة جمال مصر للبيئة والسياحة عام 2019.

ولكن فضلت داوود أن تترك كل هذا وتتجه إلى الفن، من خلال مشاركتها في فيلم مطبعة الهرم، الذي قدم بطولته الفنان علي ربيع وحمدي الميرغني، وتولى إخراجه سامح عبد العزيز.

معلومات عن الفنانة بسمة داود

لكن لم تظهر داوود للنور في هذا العمل بل ظبت تسعى إلى أن شاركت في مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي قدم بطولته كلًا من مصطفى شعبان وعمرو سعد، ولفتت أنظار الجميع من رواد السوشيال ميديا بعد ظهورها، في شخصية روان، حبيبة سفينة، الشخصية الذي قدمها الفنان مصطفى شعبان.

وقال بسمة داود عن مصطفى شعبان: الحمدلله أول تجربة لي مع فنان زي مصطفى شعبان، بجانب باقي فريق العمل أكيد جيدة، لكن بخصوص العمل مع مصطفى شعبان شخصيا، هو ساعدني كتير، ولسه بيساعدني، وفضله كبير أوي عليا، وجزء كبير من تطوري في وقت سريع، بيرجع له هو والمخرج أحمد خالد موسى أكيد.

وأضافت:إحنا عيلة، والعيلة كلها بتساعدني، وبتقف جنبي، علشان أنجح وننجح سوا، والعيلة دي ليها أب اسمه أحمد خالد موسى، مبينمش علشان إحنا نطلع أفضل.

وعادت بسمة داود في التألق من جديد بمشاركتها في حكاية "تاج راسنا بابا"، من مسلسل نصيبي وقسمتك، وشارك في بطولته الفنان صلاح عبد الله ، منة فضالي ، بسمه داوود ، إسلام جمال ، و أحمد رفعت، منة بدر تيسر ، تأليف عمرو محمود ياسين ، إنتاج شركة ارت ميكرز ، أخراج محمد الخبيرى.

من هي بطلة مسلسل ملوك الجدعنة

وفي عام 2022تعاونت داود مع النجمة فيفي عبده وشيرين رضا في مسلسل شغل في العالي والذي نافس في موسم رمضان 2022.

وحققت بسمة داود في 2022، نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها في مسلسل إيجار قديم، والذي خطف دورها الأنظار وأشاد الكثير بأدائها المبدع في العمل، وشارك في بطولته العديد من نجوم الفن أبرزهم:شريف منير، صلاح عبدلله، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، رحمة حسن، بسمة داوود، إلهام وجدي"، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

تم نسخ الرابط